المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

«تعاونية مشرف» تحوز ثقة المساهمين

حازت جمعية مشرف التعاونية ثقة المساهمين في ختام جمعيتها العمومية، وتجاوزت بنجاح التصويت لكل اعضائها على التقرير السنوي الاداري والمالي دون اي اعتراض.
وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية عبدالرحمن القديري إن النتائج المميزة التي حققتها التعاونية لم تكن لتتحقق لولا الجهود المتواصلة والخطط السديدة للإدارة التنفيذية، جنباً إلى جنب الأداء المهني العالي والمتفاني لكل منتسبيها، وفي ظل دعم وثقة ومساندة المساهمين في كل اعمالها وانشطتها المتنوعة.
وأعرب القديري على هامش العمومية التي عقدت أمس الاول بمسرح ثانوية صالح شهاب، وبحضور اعضاء الجمعية العمومية والمساهمين، عن كامل الثقة بقدرة مجلس الادارة على التعامل مع تحديات ومستجدات العمل ومواصلة النجاح والصدارة.
وشدد على مضي «تعاونية مشرف» قدماً في الخطط والمشاريع، بهدف تحقيق النمو والتوسع بشكل مدروس، من أجل تحقيق تطلعات المساهمين وتلبية احتياجاتهم بالجودة والتطوير والكفاءة التي يتوقعونها.
وكان القديري استعرض خلال «العمومية» النتائج التي حققتها الجمعية وتطوراتها خلال العام المنصرم، وفي مقدمها تحقيق عائد قياسي بالارباح بلغ 6.5 ملايين دينار، والمبيعات بـ45 مليون دينار عن 2017 ، فضلا عن توزيع %10 على المساهمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى