المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

تعليم الشرقية يستقيل وفداً من تعليم الاحساء

سعد المالكي - الدمام

أكد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور سامي العتيبي، على أهمية تبادل الخبرات بين الادارات المتناظرة في إدارات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة باعتبارهما وجهان لعملة واحده.

مؤكداً في ذات الوقت على الدعم السخي الذي يحضى به قطاع التعليم من قبل حكومتنا الرشيده أعزها الله والرامية إلى تعزيز وتجويد مسيرة العملية التعليمية لإيمانها التام أن الاستثمار الأمثل يكمن في تنمية عقول أبنائها وبناتها في ضوء التفاعل مع معطيات العصر وتحدياته وتحقيق الرؤية الطموحة للمملكة ٢٠٣٠ .

جاء ذلك خلال استقبال مدير التعليم الدكتور سامي العتيبي أمس بمكتبه الوفد الزائر من تعليم الاحساء برئاسة المساعد للشئون المدرسية عبدالعزيز العودة، وسط مشاركة عدد من القيادات التعليمية ومدراء الادارات.

وفي الاطار نفسه التقى الوفد الزائر المساعد للشئون المدرسية بتعليم الشرقية محمد شاطري، والذي بدوه رحب بالوفد الزائر مؤكداً على أهمية تعزيز مثل هذه الزيارات التي غالباً ما تترك بصمة تسهم في تجويد والدفع من عجلة خارطة برامج التعلبم الواسعة، تلاها وقوف الوفد الزائر على جملة من المشروعات المتميزة التي يتبناها تعليم الشرقية من خلال اطلاعهم على برامج وسير العمل في عدد من أقسام الادارة، فضلا عن تفقدهم في زيارة ميدانية لسير اليوم الدراسي في عدد من مدارس تعليم المنطقة من بينها وقوفهم على ابتدائية طيبة والفرسان بالدمام.

وفي ختام الزيارة تقدم الوفد الزائر بالشكر الجزيل لمدير تعليم الشرقية ومنسوبية على الاستقبال والتنظيم، مؤكدين في ذات الوقت على تميز مشاريع تعليم الشرقية والتي تعد مكسباً لتبادل واكتساب الخبرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى