المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

«تعليم الطائف » يستضيف اختتام مشروع «تحدي القراءة»

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

تحتفل وزارة التعليم بإعلان وتكريم الفائزين من الطلاب والطالبات على مستوى المملكة، بمسابقة مشروع تحدي القراءة العربي في دورته السابعة ، وذلك في الحفل الختامي الذي تستضيفه الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ، صباح يوم الخميس 15 صفر 1445 هـ على مسرح إدارة التعليم في الفيصلية
ويعد مشروع تحدي القراءة العربي، الذي أطلقه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، هو أكبر مشروع عربي لتشجيع الطلاب والطالبات في العالم العربي على القراءة وغرس حبها في نفوسهم وإثراء البيئة الثقافية في المدارس، حيث تتولى الإدارة العامة للنشاط الطلابي بوزارة التعليم ممثلة بالنشاط الثقافي، الإشراف على تنفيذ المشروع.
وسيشمل التكريم 23 طالباً وطالبة يمثّلون مناطق المملكة وإداراتها التعليمية ممن خاضوا تصفيات التحدي على مستوى المدرسة والمنطقة التعليمية والوزارة، بالإضافة لتكريم المشرفين والمدارس المتميزة في تنفيذ المشروع.
من جانبه قدم مدير عام التعليم بمحافظة الطائف د. سعيد بن عبدالله الغامدي ، شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم على موافقته باستضافة تعليم الطائف للحفل الختامي للمشروع، مرحبًا بالوقت ذاته بضيوف الحفل من قيادات الوزارة، والإدارات التعليمية، وممثلي إدارة المشروع من دولة الإمارات العربية الشقيقة، وكتاب الرأي والمثقفين. بدوره أوضح المتحدث الرسمي لتعليم الطائف عبدالله العازمي ، أن الإدارة العامة للتعليم شكلت العديد من اللجان العاملة، لإظهار الحفل الختامي للمشروع بما يتناسب مع أهمية الحدث وقيمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى