المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

تعليم وادي الدواسر يُعلن نتائج مسابقة أفضل تغريدة كشفية للمحافظة على البيئة

 

• وادي الدواسر – مبارك الدوسري:

أعلنت إدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر، اليوم اسماء الوحدات الكشفية الفائزة بأفضل تغريدة من حساب المدرسة التي تتبع لها الوحدة على تويتر ، والتي اقامتها ضمن فعاليات النسخة الحادية عشرة من المشروع الكشفي الوطني لنظافة البيئة وحمايتها الذي تُنظمه جمعية الكشافة العربية السعودية تحت شعار ” نظافة بيئتي مسؤوليتي” .

حيث حصلت الوحدة الكشفية بثانوية الخماسين على المركز الأول عن تغريدة ضمنتها جزء من كلمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله –عام 2015م، والتي جاء فيها : ” نحن جزء من هذا العالم، نعيش مشاكله والتحديات التي تواجهه ونشترك جميعاً في هذه المسئولية ، وسنسهم بإذن الله بفاعلية في وضع الحلول للكثير من قضايا العالم الملحة ومن ذلك قضايا البيئة وتعزيز التنمية المستدامة ، وسنستمر في العمل على ذلك مع المنظمات والمؤسسات الدولية والشركاء الدوليين ” .

وحققت الوحدة الكشفية في ثانوية عمرو بن العاص المركز الثاني عن تغريدة أستقت مضمونها من رؤية المملكة 2030 في المجال البيئي جاء فيها ” لقد وضعت رؤية المملكة 2030 البيئة والتنمية المستدامة أحدأهدفها الرئيسية حيث نصت في مضامينها على ” حفاظنا على بيئتنا ومقدراتنا الطبيعية من واجبنا دينيّا وأخلاقياً وإنسانياً، ومن مسؤولياتنا تجاه الأجيال القادمة، ومن المقومات الأساسية لجودة حياتنا .

وجاءت الوحدة الكشفية في ثانوية بن عثيمين بالمركز الثالث عن تغريدتها ” سماؤونا زرقاء وصافية ، لماذا لانجعل أرضنا خضراء ونظيفة ؟ ، لنعمل معاً من أجل بيئة مستدامة ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى