المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

تكريم الأطفال الفائقين في برنامج «اقرأ وارتق»

رعى الوكيل المساعد للتعليم العام فاطمة الكندري، والوكيل المساعد لشؤون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية في وزارة الأوقاف د.وليد الشعيب، احتفال تكريم الأطفال الفائقين في برنامج «اقرأ وارتق» في مركز تطوير معلمات رياض الأطفال.

حضر الحفل الموجه العام لرياض الأطفال ومدير إدارة شؤون القرآن الكريم عبداللطيف الكندري، المنسق العام للبرنامج ناصر العجمي، رئيس قسم الإسناد الفني فاطمة العتيبي، أنينه بوكنان من مركز تطوير معلمات رياض الأطفال، الموجهة الفنية في منطقة العاصمة التعليمية ندى العجيل، إلى جانب المحفظات والمشرفات على البرنامج، والموجهات الفنيات من جميع المناطق التعليمية والتربية الخاصة ومديرات الرياض المشاركة في البرنامج والمعلمات وأولياء أمور الأطفال الفائقين.

وتخلل الحفل فقرات تربوية متنوعة قدمتها مجموعة من الأطفال أبرزت مدى تمكن الأطفال من القراءة بعد اجتيازهم للبرنامج، واختتم الحفل بتكريم الرعاة وتبادل الهدايا التذكارية بين الطرفين المنظمين للبرنامج إدارة شؤون القرآن الكريم والتوجيه الفني العام لرياض الأطفال، وجميع الأطفال الفائقين الحاصلين على الدرجة النهائية في البرنامج من جميع المناطق التعليمية والتعليم الخاص.

ويهدف برنامج «اقرأ وارتق» إلى تنمية مهارات القراءة لدى الأطفال وتمكينهم من النطق الصحيح، وإعدادهم للمرحلة الابتدائية، وتخطي صعوبات التعلم وعسر القراءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى