المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

تلفزيون الكويت جهّز خطة برامج الأعياد

 

جهز تلفزيون الكويت، وتحديدا قطاع المنوعات، خطة برامجية تواكب احتفالات الكويت بذكرى العيد الوطني والتحرير يومي 25 و 26 فبراير، من خلال اعداد فقرات مخصصة لهذه الاعياد ضمن البرامج الاعتيادية اليومية ولكن بحلة وطنية.
ضمن هذه الخطة سيخصص برنامج صباح الخير ياكويت وشاي الضحى ساعات بثه اليومية المعتادة لتقديم فقرات اعدت خصيصا عن ذكرى التحرير والعيد الوطني، إما من خلال الضيوف او من خلال تقارير مصورة حول عدد من الفعاليات التي تشهدها البلاد من عدة مواقع، ومن جانب اخر سيقدم برنامج ليالي الكويت حلقة خاصة عن الاعياد.
فترة الظهيرة ما بين 1 وحتى 5 عصرا سيكون المشاهدون على موعد مع بث حي من عدة مواقع من الكويت، لرصد نبض الشارع والاحتفالات التي تقام هنا وهناك، يشارك في تقديمها عدد كبير من المذيعين حيث تدور كاميرات النقل المباشر من ابراج الكويت حتى يوم البحار الى الخيران، ومنها الى قرية سمو الامير الشيخ صباح الاحمد التراثية ومخيم وزارة الدفاع، لتنتقل الكاميرات بعدها الى سوق المباركية ما بين 7 وحتى 9 مساء لنقل الاحتفالات هناك، الى جانب فقرات يقدمها كل من سعد الخلف ومنال العمران.
سيكون المشاهد على موعد مع عدد من الافلام الوثائقية، منها «حبيب الارض» ما بعد منتصف الليل، اي ما يقارب 12 ليلا، الى جانب برامج وثائقية اخرى ستبث، وتم تجهيزها خصيصا عن ذكرى الاحتلال والتحرير وفرحة العيد الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى