المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

تمديد إعارة الأنصاري للاتحاد السعودي

حسمت إدارة نادي القادسية أمر نجم «الأصفر» ومنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم فهد الأنصاري، وذلك بالموافقة على تمديد إعارته لنادي الاتحاد السعودي لموسم إضافي، على أن تكون حصة النادي من صفقة الانتقال بمعدل 200 ألف دولار.
جاء ذلك بعد اجتماعات مكثّفة بين مجلس إدارة القادسية واللاعب ووكيل أعماله، امتدت لأيام وذلك قبل الوصول إلى الصيغة التوافقية بين الطرفين ليبقى الأنصاري اتحادياً في الموسم المقبل، بعد أن أبدى مسؤولو نمور جدة الرغبة سابقاً في الإبقاء على الأنصاري ضمن الفريق بعد تألقه اللافت في الموسم الماضي.
بدوره، أشاد الأنصاري بموقف ادارة نادي القادسية من خلال التجاوب مع طلبه بالموافقة على تمديد اعارته للنادي السعودي، مثمناً مواقف النادي ومتمنياً التوفيق في ما هو مقبل من مشاركات له مع فريقه.
كما أوصل الأنصاري الشكر إلى رجل الأعمال القدساوي محمد البابطين، على تكفله شخصياً بدفع قيمة المستحقات المتأخرة للأنصاري لدى النادي خلال الفترات السابقة، وهو ما كان محل خلاف في صفقة الانتقال؛ ليتم حسم الموضوع أيضاً بعد أن تكفّل البابطين بهذا الأمر.
إلى ذلك، يواصل مسؤولو «الأصفر» ترقّبهم قرار مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة والخاص بإمكانية عدم اعتماد المعسكرات التدريبية للأندية، استعداداً للموسم المقبل، وهو ما سينعكس بالطبع على استعدادات فريق الكرة في النادي للموسم الجديد، حيث سيتم إلغاء المعسكر المقرر سابقاً في صربيا لإعداد الفريق.
وكان مجلس إدارة «الأصفر» قد قرر في وقت سابق إقامة معسكر تدريبي للفريق نهاية أغسطس المقبل في صربيا، استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد.

موقف داسيلفا
من جانب آخر، ما زال موقف «الأصفر» غير واضح في مفاوضاته مع المحترف البرازيلي داسيلفا، الذي لفت الأنظار بقوة خلال مشاركاته مع الفريق خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، حيث لم يطرأ جديد على مفاوضات النادي مع اللاعب عقب مغادرته في وقت سابق إلى بلاده، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق.
وذكر مصدر أن إدارة «الأصفر» كانت قد تقدمت بعرض لتجديد إعارة اللاعب مع النادي لموسم جديد مقابل 150 ألف دولار، وهو ما لم يحظَ بموافقة اللاعب الذي يرتبط في الأساس بعقد مع نادي العروبة السعودي، قيمته 250 ألفاً في الموسم، أي إن عرض القادسية لم يصل إلى قيمة عقده الأساسي مع فريقه.
وتتطلع جماهير القادسية إلى ان تقوم ادارة النادي بحسم ملف البرازيلي داسيلفا في الأيام المقبلة، وذلك من خلال توفير الموارد المالية لتمويل الصفقة التي قد تبلغ 500 ألف دولار لموسم، وذلك عن طريق الداعمين للنادي، بالإضافة إلى المبالغ التي سيتم الحصول عليها مقابل انتقال الأنصاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى