المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويتأخبار مثبتة

تمديد شبكة الألياف الضوئية في 26 منطقة والعمل جارٍ في 3 مناطق

أعلن وكيل الوزارة المساعد لقطاع الاتصالات والخدمات المساندة ـ وزارة الدولة لشؤون الخدمات م ..راشد الاذينة عن بدء استقبال طلبات المواطنين للحصول على الخدمات الهاتفية بمناطق مشروع الألياف الضوئية المرحلة الثانية (الفايبر).

وقال الاذينة في بيان صحافي ان قطاع الاتصالات والخدمات المساندة في الوزارة انتهى من تمديد وتجهيز عدد كبير من مناطق مشروع الألياف الضوئية للمرحلة الثانية (الفايبر)، مشيرا إلى أن الوزارة ستبدأ بتقديم الخدمات الهاتفية للمناطق التي شملها المشروع وفقا للجدول المرفق.

وناشد الأذينة المواطنين الكرام أصحاب القسائم السكنية والمباني المتعددة الأدوار وأصحاب المحلات التجارية الراغبين في الحصول على الخدمات الهاتفية مراجعة المقاسم التابعة لمناطقهم.

ولفت إلى أن الوزارة ما زالت تعمل حاليا على تمديد شبكة الألياف الضوئية في المناطق (مدينة صباح الأحمد السكنية – ميدان حولي – غرب أبو فطيرة)، مناشدا سكان هذه المناطق وأصحاب المحلات التجارية سرعة إزالة المخلفات الانشائية وأي معوقات على (الهاند هول) أمام منازلهم كالسيارات وغيرها ليتمكن مقاول الوزارة من تمديد الشبكة والانتهاء منها بأسرع وقت ممكن تمهيدا لتقديم الخدمة.

وصف الصورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى