المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةأخبار مجلس الأمة

تهديد نيابي لوزير الإعلام بسبب «حفل التلفزيون»

طالب عدد من النواب بمحاسبة المسؤولين عن بث حفل غنائي في تلفزيون الكويت، محذرين وزير الإعلام من التصعيد في هذا الملف إن لم يتخذ إجراءات عاجلة لمحاسبة المسؤولين.
وقال النائب مرزوق الخليفة إن وزير الاعلام مسؤول عن التجاوزات غير الأخلاقية من الفرق الغنائية بتلفزيون الكويت، وسننتظر اجراءاته والا محاسبته على هذا الانحلال الخطير.
أما النائب عبدالله فهاد فطالب وزير الإعلام بالتحرك سريعا وبمسؤولية لوقف الإسفاف ومحاسبة المتسبب بعرض أغان هابطة على التلفزيون الرسمي والإساءة البليغة لمجتمعنا المحافظ.
على صعيد متصل، قال النائب وليد الطبطبائي إن «تخبطات وسقطات وزير الاعلام بالوكالة تتوالى لانه للأسف لم يصلح ما افسده سلفه، بل عاند واستمر على درب الزلق نفسه، ولذلك نقول له لا تأمن الطيحة!».
وأضاف الطبطبائي «على الوزيرين خالد الروضان ومحمد العبدالله ابعاد المسؤولين بوزارة الشباب والإعلام الذين وردت تجاوزات عليهم باستجوابنا للحمود وإلا كانوا شركاء لهم بفسادهم».
من ناحيته، طالب النائب مبارك الحجرف وزير الاعلام بتشكيل لجنة تحقيق حول ظهور إحدى الاغاني الهابطة، وذلك في التلفزيون الرسمي للدولة والتي تسيء للمجتمع الكويتي المحافظ.
ودعا الحجرف إلى «وقف جميع المسؤولين عن العمل حتى انتهاء التحقيق، وسنقوم بتوجيه أسئلة برلمانية حول هذا الموضوع واذا لم يقم الوزير بواجبه نحو حماية قيم وثوابت المجتمع سيكون لنا كلام آخر حول هذه الحادثة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى