المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

توبا تتسوق مع ابنتيها وترفض التصوير

محرر القبس الإلكتروني 17 سبتمبر، 2018 0 المشاهدات: 455 أقل من دقيقة
إعداد نيفين أبو لافي |

رفضت الفنانة توبا تصوير ابنتيها واقحامهما في اي امور لها علاقة بالصحافة من جهة، وربطهما بموضوع انفصالها عن والدهما من جهة ثانية، بعد ان التقت عددا من الصحافيين في احد المجمعات التجارية، وهي بصحبة ابنتيها مايا وتوبراك في رحلة تسوق جمعتها بهما.
ابنتا توبا بويوكستون، كانتا تمرحان بتلقائية شديدة وسط مركز تجاري وهي خلفهما، وحرصت على الإمساك بهما خلال مغادتها.
ورفضت توبا، الرد على أسئلة الصحافيين الذين تجمعوا حولها، مطالبة إياهم باحترام خصوصيتها ووجود ابنتيها معها خصوصا أنهما لا تحبان التصوير.
يُذكر أن توبا بويوكستون احتفلت بزفافها على أنور صايلاك في يوليو 2011، وقد رُزق الزوجان بتوأمهما «مايا وتوبراك» 19 يناير عام 2012، بينما وقع الطلاق بين النجمين رسمياً بعد جلسة واحدة في محكمة الأسرة يوم 5 يونيو الماضي.
ووصفت فترة انفصالها عن زوجها قائلة «في هذه الفترة أيضاً، تم التعدي على خصوصية طفلتيّ، أتعبني حقاً ان يتم ادخالهما في الموضوع، ولكني قلت لنفسي هذه الفترة ستكون خطوة مهمة لكي أعرف فيها توبا، كما أني عرفت خلال هذه الفترة من يقفون إلى جانبي، ومن عليّ أن ابتعد عنهم، عرفت حدودي، واعدت وضع مسافاتي مع الناس من جديد».
توبا، دخلت في علاقة جديدة مع رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان، في الوقت الذي يعيش فيه أنور صايلاك حالياً قصة حب مع جوزدا يلماز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى