المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

توجيه 53 إنذار بناء للعقارات المخالفة في الفروانية اليوم الجمعة 30 مارس 2018

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة الفروانية بحملة مكثفة على العقارات المخالفة للوائح وأنظمة البناء طبقا لقانون البلدية رقم 33 لسنة 2016 على المناطق التى تقع تحت مسئولية المحافظة.

وفي هذا الصدد، أكد مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بالفروانية المهندس خالد الصنيدح، أن الإدارة وضعت خطة عمل ميدانية لرصد أكبر عدد من المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية بحقها على الفور، مؤكداً على أنه قد تم توزيع المفتشين على كافة المناطق التى تقع فى نطاق المحافظة.

وأشار الصنيدح إلى أن الحملة التى شنها مفتشي الإدارة على العقارات المخالفة تأتى استكمالاً للحملات الدورية التى تم تنفيذها على كافة المناطق التابعة للمحافظة، مشيراً إلى أن الحملة أسفرت عن توجيه 53 إنذارًا لعقارات مخالفة لقانون البلدية رقم 33 لسنة 2016 ويجري استكمال الاجراءات القانونية.

وناشد الصنيدح، أصحاب العقارات الالتزام بلوائح وأنظمة البناء التى شرعتها البلدية تجنباً للمخالفة والغرامة لا سيما وان المفتشين أثناء الحملات التفتيشية سيطبقون القانون بكل حزم.

ومن جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى