المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

توقع ( ٣٦ ) كاتب اصدار كتاب “الغارقون في الضوء”

زهير بن جمعة الغزال

دشنّ نادي وسم الثقافي إصداره المشترك الأول ” غارقون في الضوء” على مسرح جمعية الثقافة والفنون بالدمام، بحضور أعضاء النادي وعدد من المهتمين والمثقفين والاعلاميين، مساء أمس الثلاثاء.

فلم تكن ليلة البارحة مضيئة بسبب الكهرباء التي تضيء كل زاوية، بل لضوء غشّى حضور حفل تدشين كتاب “غارقون في الضوء”؛ الإصدار الأول للنادي بمشاركة من 36 عضواً من أعضاء النادي.
حيث أوضح رئيس النادي الكاتب تركي آل الحارث في كلمة بسّط فيها تاريخ النادي وطبيعة لقاءاته وأنشطته، وأشاد بالجهود الثقافية التي انطلفت في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين ووزير الثقافة والتي جعلت الثقافة معلماً متاحاً للجميع مذللة كل الصعوبات لتنجح مثل هذه الأفكار وليجد الشباب لهم بيئة تحتضنهم وتحقق طموحاتهم.
كما تحدث كل مشارك في هذا الإصدار البديع في فقرة قصة “غارقون في الضوء” بدءاً من فكرة الكتاب وطبيعة المشاركات المتنوعة بين القصيدة والقصة والرسالة والرسمة والصورة والنثر وتصميم الكتاب، مفجّرة ينابيع مختلفة، وقدّم كل مشارك كلمة بسيطة تعريفاً بمشاركته.
وأشاد النادي والحضور بالجهود المقدمة من جمعية الثقافة والفنون بالدمام ودعمها للشباب والأنشطة الثقافية، ليختتم التدشين بصورة جماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى