المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

توقيع شراكة مجتمعية بين بطاقة الرعاية الصحية وجمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة بمقر الجمعية

عبدالله بن صالح - الرياض

 

تم بفضل الله وتوفيقة توقيع شراكة مجتمعية بين بطاقة الرعاية الصحية وجمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020 بمقر الجمعية بهدف منح بطاقة الرعاية الصحية لمستفيدي ومستفيدات الجمعية. حيث وقع العقد كل من الدكتور فرج حسين الشاهين مستشار عام في بطاقة الرعاية الصحية، والأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة بالجمعية، وذلك بحضور الأستاذ حسين السالم مسؤول الرقابة والجودة في بطاقة الرعاية الصحية والأستاذة شيخة العتيبي المدير التنفيذي بالجمعية وعدد من الموظفات.
وتهدف الشراكة إلى منح بطاقة الرعاية الصحة كهدية لجميع مستفيدي كيان من الجنسين وذويهم لبناء أفراد أصحاء ومجتمع متعاضد متكاتف لتحقيق رؤية المملكة 2030. وبعد التوقيع قال الدكتور فرج الشاهين نبارك لأنفسنا ولجمعية كيان هذه الشراكة ونسأل الله أن يوفق الجميع.
هذا وقالت الأستاذة سمها الغامدي بأن جمعية كيان تسعى لتحقيق أهدافها من خلال الشراكات الفاعلة ونحن اليوم نوقع إحدى الشراكات الهامة لتيسير خدمات الرعاية الصحية لمستفيدي الجمعية ببطاقات مجانية تخولهم الحصول على الخدمات الصحية من المراكز والمستشفيات الخاصة بتخفيضات كبيرة تخفف عن عاتقهم عبء تلك المصروفات وتحقيقا لرؤية مملكتنا الغالية للوصول لمجتمع صحي واعي وبما يحسن جودة حياتهم ، ونتقدم بالشكر للدكتور فرج الشاهين المستشار العام في بطاقة الرعاية الصحية والأستاذ حسين السالم مسؤول الرقابة والجودة على مبادرتهم بالشراكة مع كيان لتمكين مستفيديها والعناية بهم صحياً واهتمامهم بتجسيد معنى المسؤولية الاجتماعية تجاه فئة الأيتام ذوي الظروف الخاصة.
تجدر الإشارة أن بطاقة الرعاية الصحية بطاقة تعاونيه خدميه تهدف لأن يحصل المستفيد على خدمات طبية وعلاجية بأقل التكاليف وتمنحهم خصومات طبية وتجميلية تصل لـ 80 % يستفيد منها حامل البطاقة وتشمل جميع التخصصات الطبية والعلاجية والتجميلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى