المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

«تويوتا الساير» تقدّم عروضاً رمضانية مميّزة

كشفت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، احدى شركات مجموعة الساير القابضة، عن عروضها المميزة على جميع موديلات «تويوتا» خلال شهر رمضان المبارك.

ويتضمن عرض رمضان على سيارات «تويوتا»، مزايا مدهشة على جميع موديلات العلامة، بالإضافة إلى عرض مميز على «كامري GL بلاتينيوم»، وعروض أخرى حصرية للمعلمين و الخريجين.

وتقدم «تويوتا»خدمة التسليم في اليوم نفسه، الأولى من نوعها للسيارات الجديدة، من أجل تعزيز وترسيخ حرصها على راحة عملائها بتجربة جديدة مميزة.

ويتضمن عرض«تويوتا» غير المسبوق على جميع موديلاتها صفر دفعة مقدمة، وحزمة خدمة مجانية لمدة سنة واحدة أو 20 ألف كلم، وعرضا حصريا على الأقساط لجميع الموديلات، وهدية رمضان الفريدة، وخدمة التسهيلات المالية مع أفضل البنوك الرائدة، وكفالة لمدة 5 سنوات.

وأشارت الشركة إلى أن رمضان هو شهر العطاء، وإلى أنها تقدم العديد من الهدايا الرائعة مع مجموعة سيارات«تويوتا»، ناهيك عن خيارات الدفع الشهرية الرائعة.

وتشمل عروض رمضان المميزة الخاصة بمركبات«لاند كروزر»، تأميناً شاملاً ذهبياً لمدة سنة واحدة، وحزمة خدمة مجانية لمدة سنتين أو 30 ألف كلم (أيهما يأتي أولاً / لا تشمل قطع غيار الفرامل)، وهدية رمضان الفريدة وكفالة لمدة 5 سنوات.

كما تقدم«تويوتا الساير»في رمضان الخدمة الأولى من نوعها في الكويت، وهي خدمة تسليم السيارات في اليوم نفسه لعملاء السيارات الجديدة، لافتة إلى أنه للحصول على الراحة الكاملة يجب زيارة معرضها، والانطلاق بالسيارة الجديدة مع متعة قيادة تامة.

وتطبق الشروط والأحكام والتي تشمل عدم وجود مخالفات مرورية على المشتري، وتنطبق على العقود النقدية فقط، وخدمة التسليم بنفس اليوم متوافرة لجميع الموديلات ما عدا المركبات التجارية ومبيعات الجملة.

وبينت«الساير»أنه تقديراً منها لمدى أهمية المعلمين باعتبارهم العمود الفقري لأي مجتمع، ستقدم عرضها الحصري على ثلاثة موديلات تشمل«لاند كروزر»، و«برادو»أو«أفالون»، منوهة بأنه عند تقديم هوية المعلم يمكنه الاستفادة من دفع أول دفعة بعد 3 أشهر، وخدمة مجانية لمدة سنة واحدة أو 20 ألف كلم بالإضافة الى تأمين شامل لمدة سنة واحدة.

ونوهت بأن شهر رمضان المبارك يحمل أخباراً طيبة لعشاق«كامري»، إصدار«GL»بلاتينيوم بمصابيح نهارية، وجناح خلفي، وإضاءة داخلية، ومنفاخ للإطارات، وسنة أو 20 ألف كلم خدمة، مع توفير 1080 ديناراً مع عروض رمضان المميزة.

وتقدم«الساير»عرضاً حصرياً للخريجين الجدد، فعند شراء«كامري» يمكنهم الاستفادة من دفع أول دفعة بعد 3 أشهر، وخدمة مجانية لمدة سنتين أو 30 ألف كلم، وبطاقة وقود بقيمة 75 ديناراً، بالإضافة الى هدية رمضان والتأهل لدخول السحب و الحصول على فرصة للفوز بمبلغ 4000 دينار كبدل تعليمي لمدة 9 أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى