المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

ثلاثة لقاءات في دورة الروضان

يلتقي في ثاني أيام دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم، نادي كاظمة مع بي ام دبليو، ومجموعة الطارش للعطور مع ار.ايه.ار، وهوليداي إن مع مركز الزامل للتأهيل ضمن منافسات الكبار. ويلتقي في منافسات البراعم، فريق المرحوم ضاري العثمان مع اليحيى، والتعاون مع التضامن، والكويت مع مركز حسن أبل.
وتضم البطولة تسع مجموعات، بواقع أربعة فرق بكل مجموعة، حيث تضم الأولى «زين»: نادي المصارف والقادسية وتيماس والبنك الدولي، وفي المجموعة الثانية «ايزي»: وزارة الكهرباء وتريبل أو ونادي كاظمة وبي إم دبليو، وفي مجموعة «هوليداي إن» الثالثة تتواجد أندية مجموعة الطارش للعطور، وار.ايه.ار، ومركز الزامل، وهوليداي إن.
أما المجموعة الرابعة «الخليج للكابلات»، فتضم: نادي الجهراء ونادي الحد وديوانية مناحي العصيمي والخليج للكابلات. وخامس المجموعات «كويت ستيل»، فتضم: بنك الائتمان الكويتي، ومونديال هشام فولاذ، وفريق المرحوم عبدالله محمد المدلج، وفريق المرحوم أحمد الرومي.
وتتواجد في المجموعة السادسة «غلوبل» أندية: فريق المرحوم علي كرم، وكويت كابيتال، وفريق المرحوم مساعد الميلم، والبلوز.
وفي المجوعة السابعة «بنك بوبيان»: فريق الشهيد فهد الأحمد، ومجموعة رداد، وماكدونالد، وبنك بوبيان. وتضم المجموعة الثامنة «فواز للتبريد»: فرق مطحنة سمراء عدن، ونادي الاتحاد، واتوم سبورتينغ، وفواز للتبريد. وتضم المجموعة التاسعة «كويت ستيل»: دار المحمدية، وفريق المرحوم عيسى القناعي، والمضمار، وكويت ستيل.

برنامج زيارة النجوم
وأنهت اللجنة المنظمة العليا برنامج زيارة نجوم الدورة الأربعة الويلز ريان غيغز أسطورة مانشستر يونايتد، والحارس الأسباني إيكر كاسياس إحدى أساطير ريال مدريد، الذي يدافع حاليا عن ألوان بورتو البرتغالي، بالإضافة إلى مواطنه اندرياس انييستا نجم برشلونة، وكذلك نجم الكرة العربية والمصرية محمد أبو تريكة.
ويخوض اللاعبون الأربعة مباريات استعراضية على هامش منافسات الدورة، بمشاركة عدد من اللاعبين، الذي يلعبون في الدورة، وذلك عبر تصويت جماهيري لاختيار العناصر التي ستظهر في سلسلة مباريات الحلم، التي تحرص الدورة على إقامتها كل عام، لإتاحة الفرصة أمام الجماهير لمشاهدة مشاهير اللعبة، والتواصل معهم عن قرب، إلى جانب إتاحة فرصة العمر للمواهب المحلية للعب بجوار المشاهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى