المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

“جامعة الجوف” تفرض إجراءات احترازية مشددة على منسوبيها وتحيل المخالفين للتحقيق

جامعة الجوفوجّه رئيس جامعة الجوف المكلف الدكتور بدر الزارع، بتشديد الإجراءات الاحترازية في جميع مباني الجامعة بكامل فروعها ومتابعة ذلك من قبل لجنة مختصة وعدم التهاون في تطبيق أيٍ من تلك الإجراءات.

وصدر تعميم لجميع منسوبي الجامعة ومنسوباتها يتضمن فرض استخدام الكمامات أثناء دخول بوابات الجامعة وعدم السماح بدخول من لا يستخدمها مهما كانت صفته، بالإضافة إلى مواصلة استخدامها أثناء وقت العمل إلزامياً؛ وذلك حفاظًا على سلامة الجميع من فيروس “كورونا” المستجد.

وأمر الدكتور الزارع بتشكيل فريق عمل مختص يقوم بجولات رقابية على جميع الإدارات والأقسام للتأكد من تطبيق الإجراءات والاحترازات والرفع بأسماء الأشخاص غير الملتزمين بالإجراءات إلى اللجنة الدائمة للتحقيق في مخالفات الموظفين لإكمال اللازم بحقهم نظاماً.

ووجه بإعادة تنظيم المكاتب لضمان وجود التباعد بين الموظفين وضمان الهوية المناسبة للمكاتب، ومنع مشاركة استخدام الأدوات المكتبية بين الموظفين.

كما وجه بمنع التجمعات داخل مباني الجامعة إلا في حال الضرورة القصوى، وإلغاء مهام العمال الذين يقدمون الشاي والقهوة للموظفين والاكتفاء بالعمال المتخصصين بالنظافة فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى