المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

جروهي تعزز حضورها في المملكة من خلال افتتاح صالة عرض جديدة بالتعاون مع مجموعة سارة في جدة

جدة، الهام علي
إطار التطور اللافت الذي تشهده المملكة في قطاع العقارات والضيافة؛ أعلنت علامة جروهي GROHE، الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ، عن تعاونها مع مجموعة سارة- الشركة الموزعة لمنتجات الحمامات ذات الجودة العالية والفاخرة في منطقة الشرق الأوسط. ويهدف هذا التعاون إلى دعم المجتمع السعودي في كافة الميادين من خلال افتتاح صالة عرض جديدة في مجموعة سارة مسلطةً بذلك الضوء على كافة المنتجات والتقنيات الجديدة لدى جروهي والتي من شأنها أن تدعم خطط المملكة على صعيد توظيف أرقى الوسائل التكنولوجية لترشيد المياه وتوفير الطاقة، كما تأتي هذه الخطوة ضمن رؤية الشركة الهادفة إلى التوسع في كافة أرجاء المملكة.

وخلال حفل الافتتاح الذي عقد الأمس، وحضره كوكبة من الإعلاميين والمسؤولين من جانب الشركتان؛ استطاع الحضور التعرف على عالم التصميم الراقي من المنتجات الجديدة التي يتخللها الابتكار والاستدامة، كما تم إطلاعهم على مختلف الحلول والتقنيات والمنتجات ذات التصميم الفاخر الأكثر مبيعاً لدى جروهي والتي تم تصميمها خصيصًا لتلبية معايير الاستدامة. ومن المتوقع أن تلبي الصالة الجديدة الطلب المتزايد على تجهيزات المطابخ والحمام عالية الجودة في المملكة في ظل التطور على صعيد نمو تشيد مشاريع العقارات الفاخرة والفنادق السياحية.

أكدت دراسة حديثة صادرة عن شركة STR، وهي شركة تهتم برصد التطورات في قطاع الفنادق؛ أن المملكة العربية السعودية تشهد نمواً متسارعاً على صعيد تشييد الفنادق، حيث تم بناء 42,033 غرفة فندقية حتى مارس 2023، مما يمثل 35.1% من اجمالي الغرف الفندقية في المنطقة البالغ عددها 119,505 غرفة. ولفتت الدراسة إلى أنه من المتوقع أن يصل حجم قطاع العقارات في المملكة إلى ما يقارب 100 مليار دولار، مما يخلق فرص نمو قوية للمطورين والمستثمرين.

صرح فوزي درنيقة؛ المدير التنفيذي لسوق المملكة العربية السعودية في شركة ليكسيل LIXIL: ” يشكل افتتاح صالة العرض الجديدة أحد أبرز مشاريعنا التوسعية في المملكة لا سيما في جدة. وإن تعاوننا مع مجموعة سارة يشكل أهمية كبيرة حيث يتم استعراض تصاميمنا المبتكرة التي يسودها أحدث المعايير التقنية وتضيف رونقاً وجمالاً في الديكور الداخلي كما يتم تقديم أكثر الحلول ابتكارًا لعملائنا في جدة وخارجها. نلتزم في جروهي بتعزيز مبدأ الاستدامة تماشياً مع رؤية المملكة 2030، لنعكس بذلك مساهمتنا الفعالة للإرتقاء بالاقتصاد الدائري في المملكة والنهوض بالقطاع الفندقي والعقاري المزدهر.

كما أضاف ماهر طحان، نائب رئيس مجموعة سارة: “تهدف رؤيتنا في مجموعة سارة إلى خلق أجواء تصميمية استثنائية يسودها معايير الجمال والرقي سواء كان ذلك في المنازل أو الفنادق الفاخرة ذات الخمس نجوم. يسعدنا التعاون مع شركة جروهي لعرض منتجاتهم الفريدة التي تتميز بالإبتكار الهادف ذات المغزى والفخامة ونتطلع إلى تقديم خدمات مخصصة لضمان تلبية احتياجات العملاء مما يتجاوز توقعاتهم.”

جدير بالذكر أن شركة جروهي تحرص على تصميم منتجاتها لتناسب أسلوب الحياة الحديث ومتطلبات الاستدامة – مثل الحنفيات ذات الاستشعار التلقائي التي تسهم في خفض استهلاك المياه حتى 70٪ مما يعزز المعايير الصديقة للبيئة. وخلال العقد الأخير، حصلت جروهي على أكثر من 300 جائزة في مجال التصميم والابتكار، وتصنيفات متقدمة كواحدة من أكبر العلامات التجارية المستدامة في ألمانيا.
-انتهى-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى