المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

جزاع القحص: التغيير قادم لا محالة في ظل وعي الناخبين الذين صعقوا من أداء المجلس السابق ويوم ٢٦ مفصلي بالنسبة لهم.

بمناسبة إفتتاح ديوانه في الجهراء
أقام مرشح الدائرة الرابعة لانتخابات مجلس الأمة القادم حفل عشاء مساء امس الاول بمناسبة إفتتاح ديوانه في محافظة الجهراء، وسط حضور حشد كبير من المهنئين الذين امتلئ الديوان بهم، في جو يسوده الألفة والمحبة.
وفي هذه المناسبة، أعرب مرشح الدائرة الرابعة لمجلس الامة جزاع فهد القحص عن سعادته الكبيرة بهذا الحضور الكبير الذي ملئ قلوبنا فرحا وسعادة لاسيما انهم أهل للمكان وهو المعزبين ونحن الضيوف، لافتا الى ان هذا الحضور يعكس مدى التقدير والاحترام الذي يكونونه لنا ونكنه لهم وهو بالاساس ليس بغريب عليهم فهم أهل جاه ووجاه.
وبسؤال عن توقعاته لنسبة التغيير القادمة في المجلس ” رد قائلا بأن التغيير قادم لا محالة في ظل وعي الناخبين الذي ابدوا امتعاضهم وتذمرهم من المجلس السابق وذلك بعد ان كان أداة في يد الحكومة، مضيفا الى انه كان عاجزا عن الوقوف في وجهها في ظل القرارات الحكومية الظالمة مثل قانون الجنسية وكذلك قانون العزل السياسي وغيرها من القوانين “.
وتابع: انني سأتبنى العديد من القضايا وسأكون من المدافعين عن المكتسبات الشعبية التي ارى انها سلبت بغير وجه حق، متمنيا من الجميع بأن يكون يوم الاقتراع هو يوم مفصلي بالنسبة لهم من خلال الاختيار المناسب لممثليهم حتى لا تكرر المأساة مرة أخرى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى