المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويتأخبار مثبتة

#جمعيةصندوق_إعانة_المرضى تنظيم يوما توعويا لأصحاب حملات #الحج

 

• ضمن المشروع التوعوي صحتك في الحج بالتعاون مع مكتب شئون الحج.

نظمت إدارة التنمية الاجتماعية بصندوق إعانة المرضى مساء اول امس الاثنين الموافق ٢٣-٧-٢٠١٨ فعاليات اليوم التوعوي الصحي لأصحاب حملات الحج وادارييها تحت شعار صحتك في الحج بشراكة مجتمعية مع ادارة مكتب شئون الحج بوزارة الأوقاف والشئون الاسلامية وبشراكة استراتيجية فعالة مع ادارات وزارة الصحة متمثلة في ادارة تعزيز الصحة وادارة التغذية والاطعام وادارة منع العدوى وادارة الطوارئ الطبية.

حيث شملت الفعاليات على خمس محاضرات توعوية تضمنت مواضيع التطعيمات واهميتها لصحة الحاج والامراض المزمنة وكيفية عناية الحاج بنفسه والتغذية السليمة بالحج واخيراً ضربات الشمس وحالات الاغماء ، وقد تخلل الفعالية أسئلة وجوائز للحضور من المشاركين إضافة إلى تكريم مدير ادارة مكتب شئون الحج وتكريم المحاضرين وتكريم حملات الحج بشهادات مشاركة.

كما صاحب الفعاليات إقامة معرض صحي من ٤ بوثات تضمنت مختلف مطبوعات التوعية الصحية وقد تجاوز عدد الحضور 50 شخص من الرجال والنساء مثلوا ٢٣ حملة من حملات الحج المشاركة .
و أبدت التنمية الاجتماعية استعدادها للتعاون مع حملات الحج في حال طلبها إقامة لقاءات تنويرية لمنتسبيها الحجاج من خلال اقامة محاضرات توعية صحية في مختلف التخصصات والمواضيع الهامة لسلامة الحاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى