المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

جمعية الإدارة الصحية فرع المنطقة الشرقية تقيم حفل تكريم ومعايدة أعضائها والمتطوعين

الدمام زهير بن جمعة الغزال

أقامت يوم الإثنين الموافق 10/07/2023، جمعية الإدارة الصحية فرع المنطقة الشرقية فعالية “عيدنا أنتم” وذلك لمعايدة المتطوعين بالميدان وأعضاء الجمعية والعاملين باللجان ، وتكريم شركاء النجاح. بحضور ورعاية سعادة رئيس فرع الجمعية السعودية للإدارة الصحية بالمنطقة الشرقية، أ. ثامر بن عبدالله الدرعان.
وأوضح الدرعان بقولة تهدف هذه الفعالية إلى تعزيز الروابط والتواصل بين أفراد المجتمع، وتعزيز العلاقات بين المتطوعين والعاملين في الجمعية وشركاء النجاح.
وأضاف الدرعان حضر الحفل عدد كبير من الأشخاص المهتمين بالعمل الخيري والإنساني في المنطقة ، واستطرد شهدت فعالية “عيدنا أنتم” وللعام الثالث على التوالي تكريم عدد من شركاء النجاح والمتطوعين الذين ساهموا في دعم ونجاح المبادرات الخيرية والإنسانية التي تقوم بها الجمعية السعودية للإدارة الصحية بفرع المنطقة الشرقية. كما تم خلال الحفل توزيع الهدايا والجوائز التقديرية على المشاركين والحضور.

الجدير بذكر تأتي هذه الفعالية في إطار مبادرة “أول يوم العيد” بعنوان عيدنا أنتم التي تنظمها الجمعية سنوياً، والتي تهدف إلى تعزيز الروابط بين المجتمع وتعزيز العلاقات بين الجمعية والمتطوعين وشركاء النجاح. وتعتبر الجمعية السعودية للإدارة الصحية بفرع المنطقة الشرقية واحدة من أبرز المؤسسات العلمية المهنية المتخصصة في المنطقة، وتعمل جاهدة لتفعيل المبادرات المجتمعية وتدريب الكوادر الصحية المتخصصة في مجال الإدارة الصحية في المنطقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى