المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

جمعية الكشافة تمنح الوسام الذهبي لـ عبدالله المزروع

• الرياض – مبارك الدوسري:

منحت جمعية الكشافة العربية السعودية ، الوسام الذهبي ، لمدير مكتب رواد كشافة محافظة المجمعة الأسبق عبدالله بن سعد المزروع – رحمه الله – ، حيث تسلمه من صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة ، ابنائه علي وعادل وبدر وسعد ومحمد ، خلال الحفل الذي اقامته الجمعية مؤخراً تكريماً للجهات الحكومية والأهلية من شركاء النجاح ، والقطاعات الكشفية المتميزة في البرامج والمشروعات المركزية للجمعية.

وجاء منح المزروع ذلك الوسام الذهبي تقديراً لخدماته الجليلة – رحمه الله – للعمل الكشفي ، ودوره البارز في دعم الحركة الكشفية وتشجيعها . ويًعد الوسام الذهبي أعلى الأوسمة الكشفية السعودية ويمنح لمن خدم الحركة الكشفية في مركز قيادي واحد أو أكثر مدة لاتقل عن ( 25 ) عاماً متصلة أو منفصلة .

وكان الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات ، قد منح عبدالله بن سعد المزروع – رحمه الله – في ابريل الماضي قلادة الاتحاد التي تعتبر أعلى درجات التقدير والتكريم التي يمنحها الاتحاد للقيادات الكشفية والارشادية العربية الرائدة ، وللشخصيات الكشفية البارزة . وقد سبق وأن حصل قبل وفاته في شهر ديسمبر الماضي على العديد من الأوسمة الكشفية ومن ابرزها قلادة مجلس التعاون لدول الخليجالعربية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى