المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

جمعية حفاظ: برامج وأنشطة “أونلاين” في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا

• أطلقت مشروع إفطار الصائم عن طريق السلات الرمضانية.

تقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية الكويتية لخدمة القرآن الكريم وعلومه (حفاظ) م. أحمد عبدالمحسن المرشد بخالص التهنئة إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، وإلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله، وإلى الكويت؛ حكومة وشعباً، والمقيمين فيها بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

وقال المرشد: لا شك أن من نعمة الله على عباده أن منَّ عليهم بهذا الشهر الكريم، الذي جعله موسماً للخيرات، ومغتنماً لاكتساب الأعمال الصالحات، ونسأل الله تعالى أن يعجل لنا مع قدوم شهر رمضان المبارك برفع البلاء عن الكويت وبلاد المسلمين وزوال الوباء.

وأضاف: يأتي رمضان هذا العام في ظل الأجواء الحالية والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، ومنها البقاء في البيوت، وفي هذا فرصة عظيمة لنعيش في بيوتنا أجواء رمضان وتوفير وقت كاف للعبادة وتلاوة القرآن الكريم وذكر الله والدعاء.
وبين المرشد أن الجمعية الخيرية الكويتية لخدمة القرآن الكريم وعلومه أعدت العديد من الأنشطة والبرامج الخاصة بتعليم وتحفيظ القرآن الكريم “أونلاين” عن طريق قراء متخصصين ومدربين للتواصل الفعال مع أبنائنا وجميع الراغبين في مدارسة كتاب الله الكريم عبر وسائل الاتصال عن بُعد عن طريق مشاريعها “الزهرواين”، و”نبيها تتبارك” للعناية بسورتي “البقرة” و”آل عمران”، مشيراً إلى أن تجربة الجمعية من خلال المقرأة الإلكترونية لقيت تجاوباً وتفاعلاً كبيراً من المشاركين حيث وصل عددهم 2440.

ودعا المرشد أهل الخير في كويت الخير للمبادرة بالإحسان في شهر الجود والكرم والتبرع لمشاريع جمعية حفاظ لشهر رمضان المبارك، ومنها مشروع السلة الرمضانية، ومشروع 10× 10 لبناء المساجد، ومشروع طباعة المصاحف، ومشروع دعم الأسر المتعففة، والعديد من المشاريع التي يمكن التبرع لها بيسر وأمان من خلال موقع الجمعية على الإنترنت https://7offath.org

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى