المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

جمعية رعاية الأيتام بالليث تدعم 763 يتيم ضمن برنامج الحقيبة المدرسية

زهير بن جمعة الغزال

اختتمت جمعية رعاية الأيتام بالليث برنامج الحقيبة المدرسية للعام الدراسي الحالي والذي استفاد منه 763 يتيم ويتيمة في مختلف المراحل الدراسية، بقيمة إجمالية بلغت 228900 ريال.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ علي بن ناجم العرياني بأن الجمعية بفضل الله ثم بدعم المحسنين ساهمت في تأمين تكاليف الحقائب المدرسية والأدوات القرطاسية والمستلزمات الدراسية المتكاملة للأيتام المشمولين برعايتها، حيث تم إيداع المبالغ في الحسابات البنكية للأسر قبيل بدء العام الدراسي.
وبين العرياني بأن الجمعية ومن خلال هذا المشروع تسعى لمساعدة أسر الأيتام ورعايتهم تعليميا وتخفيف العبء الملقى على كاهلهم مطلع كل عام دراسي وإدخال الفرحة في نفوسهم، وذلك من خلال تمكين فئة الطلاب والطالبات الأيتام من شراء ما يحتاجونه وبكل أريحية لبدء رحلتهم التعليمية.
يذكر بأن جمعية رعاية الأيتام تهدف للمساهمة في تحسين حياة الأيتام وأسرهم وتمكينهم وصناعة نماذج فاعلة ومؤثرة في المجتمع، وتقدم العديد من مبادرات وبرامج كفالة اليتيم ماديا ومعنويا وتنمية مهاراته الحياتية وقدراته الاجتماعية، وتتمثل رؤية الجمعية في تحقيق انسجام الأيتام مع أفراد المجتمع، وتتمثل رسالتها في خدمة اليتيم بما يُحَقّق له الأمان النفسي والاجتماعي والمالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى