المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

جمعية صندوق إعانة المرضى تشارك باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة بمستشفى الطب الطبيعي

 

• اقامت محاضرة شرعية بمركز أترجة الفيحاء صباحي نساء.

شاركت جمعية صندوق إعانة المرضى باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة الذي اقيم تحت رعاية مدير مستشفى الطب الطبيعي والتأهيل الصحي الدكتور صلاح الشايجي ،بحضور رئيسة قسم أندية الأطفال بالجمعية أمل الحسن .

وقد تضمنت الفعالية محاضرة توعويه قدمتها الدكتورة رويدة عرنوس بعنوان : كيف نفهم ذوي الإعاقة ، بالإضافة الى العديد من الأنشطة المختلفة التي تم تقديمعا للأطفال حيث قضو وقتا ممتعا في الرسم والتلوين والاشغال اليدوية البسيطة والتوزيعات المسلية والمفيدة . كما تم التعريف بالصندوق والدور الذي يقوم به في أندية الأطفال ومركز التأهيل الأسري بفرعيه مركز اطمئن ومركز لست وحيدًا .

وقد ثمن الجميع دور الجمعية وما تقدمه من خدمات لفئات متعددة بالمجتمع وخاصة فئة المرضى .

وفي سياق متصل فقد أقامت جمعية صندوق إعانة المرضى محاضرة بعنوان 🙁 تفقدي زائرتك) بمشاركة مجتمعية مع وزارة الأوقاف – إدارة الدراسات الإسلامية وعلوم القرآن. متمثلة بمركز أترجة الفيحاء صباحي نساء .

وذلك ضمن أهداف الجمعية في نشر الوعي الشرعي والتوعوي والصحي بين فئات المجتمع قدمتها الداعية صفاء عابدين مديرة إدارة النشاط النسائي بالجمعية وقد تضمنت المحاضرة العديد من الأحكام الشرعية ، والمحاور التوعوية ، والصحية التي تخص النساء والفتيات، وذلك بدعوة كريمة من الأستاذة شيخة العجمي ، والاستاذة عائشة المطيري .

وقد تم تكريم الجمعية تقديرا لجهودها التي تقوم بها ، ودورها في نشر الوعي بين فئات المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى