المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

جمعية صندوق اعانة المرضى تشارك فعالية المسح الصحي الميداني لعدد من الهيئات التدريسية

بشراكة مجتمعية مع مدينة ضاحية عبد الله السالم الصحية ووزارتي الصحة والتربية.

اجرت جمعية صندوق اعانة المرضى في ضوء اتفاقية التعاون والشراكة المجتمعية مع مدينة ضاحية عبد الله السالم الصحية شاركت الجمعية متمثلة في إدارة التنمية الاجتماعية وبشراكة مجتمعية مع ادارة تعزيز الصحة بوزارة الصحة وبالتعاون مع اللجنة الصحية في مدينة ضاحية عبدالله السالم الصحية والتي من برامجها عمل المسح الميداني الوقائي لقياس ضغط الدم للهيئة التدريسية لعدد 3 مدارس وذلك تحت شعار ” صحتكم تهمنا”.

وشمل النشاط كما يقول مدير ادارة التنمية الاجتماعية بالجمعية جاسم الربيع ورشة عمل المسح الميداني بمدرسة معن بن زائدة المتوسطة ، ومدرسة جمانة بنت أبي طالب الثانوية، ومدرسة ام عطية الانصارية الابتدائية وذلك بهدف تعزيز الصحة المدرسية والارتقاء بمفاهيم التنمية الاجتماعية والصحية بالمجتمع .

واوضح الربيع ان اجراء قياسات الضغط كان على يد اطباء ومتخصصين من إدارة تعزيز الصحة ومن مركز بدر النفيسي الصحي بالضاحية اضافة الى بوث صحي من ادارة التنمية الاجتماعية اشتمل على عدد من اهم مطبوعات التوعية الصحية التي يصدرها الصندوق وقد شمل هذا المسح الميداني خلال ورشة العمل عدد 136 مدرس ومدرسة من المدارس التي شاركت.

ووعد الربيع بالمزيد من الانشطة الصحية والشراكة المجتمعية مع المؤسسات الرسمية والاهلية لتحقيق الاهداف الصحية والانسانية السامية لجمعية صندوق اعانة المرضى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى