المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

جمعية صندوق اعانة المرضي تنعي فقيد العمل الخيري الكويتي

د. الشرهان : يوسف الحجي علامة فارقة في العطاء واوصل خير الكويت لكل بقاع الارض

نعت جمعية صندوق اعانة المرضى ببالغ الحزن والأسى فقيد العمل الخيري الإسلامي العم يوسف جاسم الحجي الذي وافته المنية عن عمر يناهز السابعة والتسعين عاما قضاها في خدمة الإسلام والمسلمين و أوصل خير الكويت لكل بقاع المعمورة .
وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية د. محمد الشرهان
انا لله وانا اليه راجعون ،،، رحل أحد أبرز رجالات العمل الخيري الإسلامي بالعالم وأحد أهم رموز الخير بالكويت العم بويعقوب يوسف الحجي – وزير الاوقاف الأسبق ورئيس الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية السابق تاركا بصمة لاتمحى في العمل الخيري الكويتي والإسلامي والعالمي.
وأضاف قائلا : ومناقب العم بويعقوب يرحمه الله أكثر من ان تحصى وستظل جهوده الخيرة علامة فارقة في العمل الخيري الإسلامي وسيظل قدوة لنا جميعا في همته وحرصه ونشاطه التي لم تفارقه إلى قبل خمس سنوات بعدما داهمه المرض فاضطر إلى ملازمة بيته .

وقال : لقد رحل العم بويعقوب وقد أتعب من بعده من العاملين في العمل الخيري وستظل آثاره الطيبة محفورة في ذاكرة العمل الخيري الكويتي كما ستظل بصمتة شاهدا له في كل بقعة من بقاع المعمورة ،،، رحمك الله رحمة واسعة العم يوسف جاسم الحجي وطيب الله ثراك ونسأل الله تعالى أن يتقبلك مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا ،،
وإنا لله وإنا إليه راجعون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى