المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

“جميل وأسمر”.. مصور نيجيرى يبدع فى إبراز جمال أصحاب البشرة الداكنة

هناك حيث الخضرة، حيث يقطن ذوى البشرة السمراء، حيث قلب القارة الأفريقية النابض بالحياة، يقبع جمال القارة السمراء، وقاطنيها أصحاب البشرة الداكنة، الذين لوحتهم شمس القارة النابضة بالحياة.

أم وبنتيهاأم وبنتيها

جمال افريقىجمال افريقى

جمال إفريقىجمال إفريقى

فى القارة السمراء وتحديدا فى نيجيريا، مصور متخصص فى تصوير “البورتريه” لإبراز جمال الوجه وصاحبه، يعتمد على التقاط الصور للكبار والصغار على حد سواء، ليلقى الضوء على الجمال المميز الخاص التى تتميز به القارة الأفريقية، فكل أبطال صوره يحملون ملامح ومعالم النجومية فى وجههم.

جمال افريقياجمال أفريقيا

جمال نيجيرىجمال نيجيرى

بجولة فى حساب المصور النيجيرى:”Mofe Bamuyiwa“، ستكسر فورا الصورة النمطية المعهودة عن قاطنى دول وسط أفريقيا، حيث الغابات والأزياء التقليدية فقط، وعيش الحياة التى ما تكون أقرب للحياة البدائية، ليظهر الوجه الحديث والأنيق لقاطنى قارة أفريقيا.

سيدة نيجيريةسيدة نيجيرية

صور موفصور موف

لا يمكنك سوى الابتسام، والتعبير عن سعادتك الشديدة، أثناء تصفح حساب المصور النيجرى، وبصورة خاصة لصور الأطفال، فهولاء الأطفال قد يكونون الأجمل ما بين التى وقعت عينيك عليهم طوال حياتك، ومنهم من تحول لأيقونة جمال عبر مواقع التواصل على اختلافها الفترة الماضية، اعتزازا بجمالهم الفريد، وبشرتهم الصافية، ولونهم الدافئ الذى يحمل دفئا قارتهم السمراء.

طفلة بعدسة موفطفلة بعدسة موف

فتاة صغيرةفتاة صغيرة

فتاة من تصوير موففتاة من تصوير موف

صور “موف” جذبت انتباه ما يقرب من 151 ألف متابع لحسابه عبر إنستجرام، فالتجول فى صورة كرحلة لقلب أفريقيا النابض بالحياة، ومقابلة مميزة مع قاطنيها وخاصة الأطفال منهم.

فتاة نيجريةفتاة نيجرية

فتاة نيجيريةفتاة نيجيرية

مصور نيجيرىمصور نيجيرى

مغنية كينية فى زي افريقىمغنية كينية فى زي أفريقى

من اعمال المصورمن أعمال المصور

من تصوير موفمن تصوير موف

من صور  موفمن صور موف

من صور المصور موفمن صور المصور موف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى