المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

حسين الخضري: القادسية – السالمية… «حساسة»

توقع النجم السابق لفريق السالمية ومنتخب الكويت في كرة القدم حسين الخضري ان تكون الاثارة والندية حاضرتين في مواجهة القادسية وضيفه «السماوي» المقررة غدا ضمن الجولة 26 من «دوري فيفا».

وقال: «بغض النظر عن موقع الفريقين في الترتيب، فإن مواجهاتهما غالبا ما تشهد مستوى مميزا من الطرفين، بعيدا عن الظروف التي يمر بها كل منهما».

واعتبر ان المواجهة ستكون «حساسة»، حيث يرغب القادسية في الاستمرار في طريقه للمحافظة على اللقب، مع ادراكه أن ضياع اي نقطة قد تعيق مشواره نحو تحقيق هذه الغاية، في ظل منافسة شديدة من خصم عنيد وشرس مثل «الكويت»، معتبرا ان «الاصفر» يعلم ان اي نتيجة غير الفوز ستقلل كثيراً من فرص نيل اللقب.

واكمل الخضري: «في المقابل، يطمح السالمية الى الابقاء على حظوظه قائمة في المنافسة على المركز الثالث على الرغم من صعوبة المهمة»، مشيرا الى ان «السماوي اذا اراد تحقيق هذا الهدف، فإن عليه ان لا يخسر اي نقطة، وهذا الامر قد لا يكون كافياً ايضا، حيث يحتاج الى تعثر النصر والعربي في اكثر من مواجهة».

ويحتل السالمية حاليا المركز الخامس برصيد 40 نقطة، متخلفا عن العربي الثالث بست نقاط وعن النصر الرابع بخمس نقاط.

وتابع: «من الصعب التكهن بنتيجة اللقاء، فالفريقان تعادلا في القسم الاول 1-1، في مباراة كان فيها السماوي قريبا من انتزاع النقاط الثلاث لولا هدف مساعد ندا في الدقائق الاخيرة»، واصفا الظروف التي يمر بها السالمية حاليا بالـ «صعبة جدا».

واعتبر ان الغيابات العديدة التي عاشها الفريق منذ انطلاق الموسم احدثت «هزة» في عملية الاستقرار، ما اثر سلبا على التجانس بين اللاعبين، موضحا ان المدرب عبدالعزيز حمادة قادر على ايجاد البدلاء لسد النقص بعد ان نجح في المواجهات الاخيرة في منح الفرصة لعناصر شابة.

ورأى بأن مستوى المسابقة ارتفع مقارنةً بالموسم الماضي، بعد اعتماد دوري الدرجتين في الموسم المقبل، ما نتج عنه صراعاً شديدا، وبروز عناصر واعدة في مختلف الاندية قدمت مستويات لافتة، متمنيا ان يرتفع الاداء اكثر في المواسم المقبلة، ما يعود بالفائدة على الكرة الكويتية بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى