المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

حفل ختام جائزة «العلاقات العامة» اليوم

تحت رعاية صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، نظمت جمعية العلاقات العام امس الأحد حفل ختام جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

وبهذه المناسبة قدم رئيس الجمعية جمال جاسم النصر الله الشكر إلى صاحب السمو على الرعاية السامية للجائزة منذ انطلاقتها وصولا إلى نسختها الثالثة، مشيرا إلى أن الرعاية السامية للجائزة هي النبراس الذي أضاء طريقها وجعلها اليوم من أهم الجوائز في الشرق الأوسط.

وأكد النصر الله أن الحفل الختامي للجائزة سيكون بحضور ممثل صاحب السمو، وزيرة الشؤون وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح، موضحا ان الحفل يحمل العديد من المفاجآت هذا العام وأن شخصية العام في العلاقات العامة ستكون إحدى المفاجآت المهمة.

وقال إن الجائزة هذا العام شهدت مشاركة خليجية حيث شارك من قطر مستشار الإعلام والعلاقات العامة جاسم إبراهيم فخرو في لجنة تحكيم الجائزة، لافتا إلى أن لجنة التحكيم ضمت خالد الخليفي رئيسا وعضوية كل من هدى العنزي، وجاسم فخرو وخالد القحص وفواز العجمي وهاكوب امرزيان، حيث حرصت اللجنة على الشفافية وتطبيق المعايير المهنية.

وأشار إلى أن قطاعات الجائزة هذا العام شهدت تنافسا شديدا، وأن هناك جهات لم تنافس العام الماضي دخلت هذا العام في المنافسة وبقوة، داعيا جميع الجهات الحكومية والخاصة إلى الاشتراك في فعاليات الجائزة في النسخة الرابعة القادمة والعمل على تحقيق التطوير المنشود في مجالات العلاقات العامة وخدمة العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى