المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

حمادة يطلب معسكراً خليجياً لـ«السماوي»

طلب الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية بقيادة مدرب الفريق عبدالعزيز حمادة من الادارة اقامة معسكر خارجي باحدى الدول الخليجية في فترة من 8 الى 12 نوفمبر الجاري، ويتخلل المعسكر خوض مباراتين وديتين. من جهته، منح عبدالعزيز حمادة راحة للاعبين لمدة يومين عقب مباراتهم امام الجهراء امس الاول في دوري فيفا، والتي انتهت بفوز السماوي بهدفين مقابل هدف.
واكد عبدالعزيز حمادة ان الفوز على الجهراء حقق مكاسب عديدة ابرزها اضافة 3 نقاط ثمينة قلصت الفارق بينه وبين الثاني الى نقطة فقط وزيادة ثقة اللاعبين بالمنافسة على اللقب بعد انتهاء القسم الاول من المسابقة، مشيرا الى ان المباراة كانت صعبة، وظهر الجهراء بافضلية في الشوط الاول، لكن تغيرت الاوضاع في الشوط الثاني الذي شهد سيطرة واضحة من جانب السماوي بعد نزول فهد الرشيدي ونايف زويد وبدر السماك وتغيير الطريقة الى 4 / 5 / 1 والاعتماد على الاطراف عبر عدي الصيفي وفهد الرشيدي وفيصل العنزي وبدر السماك، مما أدى الى تراجع الجهراء امام مرماهم.
واعرب حمادة عن رضاه التام لاداء اللاعبين خلال القسم الاول من مسابقة الدوري، ونطمح ان تستمر الانتصارات في كأس سمو ولي العهد، مشيرا الى ان المعسكر الخليجي فرصة لاعادة ترتيب بعض الامور داخل الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى