المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

حياة وسعاد.. في «دبي الفضائية»

كشف تلفزيون دبي عن انضمام الفنانتين حياة الفهد وسعاد عبد الله إلى نجوم أعماله الدرامية المقرر عرضها على شاشاته في شهر رمضان المقبل، في إطار حرصه الدائم على تقديم أعمال ومسلسلات درامية مختارة تتميز بالمحتوى الفكري والاجتماعي الهادف. حيث يقدم مسلسل «مع حصة قلم» لحياة الفهد، ومسلسل «عبرة شارع» لسعاد عبدالله، وذلك في إطار استراتيجية تقديم أهم الأعمال الدرامية الرائدة والمتابعة من جميع شرائح وفئات المجتمعات العربية من دون نسيان الصبغة المحلية والخليجية، التي تعطي الكثير من الخصوصية والتميز للأعمال الدرامية التي يتم إنتاجها هذا العام.
و«مع حصة قلم» من تأليف علي الدوحان، وإخراج مناف عبدال، يشارك في البطولة، إلى جانب حياة الفهد، كل من محمد جابر، زهرة الخرجي، باسم عبدالأمير، حسين المهدي، مشاري البلام، نور الغندور، عبدالله الطليحي، إلهام علي، فوز الشطي، يعقوب عبدالله، شهد الكندري.
وتدور أحداث المسلسل حول امرأة تنسى ما يدور حولها، لهذا السبب تحتفظ بورقة وقلم لتدوين أبرز الأمور، حيث تتوالى الأحداث في إطار اجتماعي إنساني ينطوي على بعض الكوميديا.
أما «عبرة شارع» فهو من تأليف حمد الرومي وإخراج منير الزعبي، ويشارك في البطولة إلى جانب الفنانة سعاد عبدالله كل من داود حسين، جمال الردهان، باسمة حمادة، فهد العبدالمحسن، هبة الدري، فاطمة الصفي، أسامة المزيعل، والعديد من الوجوه الجديدة الشابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى