المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

خالد الردعان: تحرير ‪161‬ مخالفة وتوجيه ‪104‬ إنذارعلى المحلات ذات الأنشطة التجارية في #الفروانية

اعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصلانجازات قسم إزالة المخالفات بالفروانية خلال نوفمبر الماضي من التفتيش على المحلات ذات الانشطة التجارية  وإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة ، مشيرة إلى ان الحملات أسفرت عن تحرير161 مخالفة.

ومن جانبه أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الفروانية خالد الردعان بأن الحملات التي نفذها مفتشي النوبات الثلاثة أسفرت عن تحرير 161 مخالفة طبقاً للائحة المحلات والاعلانات إلى جانب توجيه 140 إنذار تمثل في 70انذار تم توجيه إلى المحلات و 34 إنذار في القطاع الهندسي.

وأكد الردعان على أن تم رفع 31 اعلان مخالف من الشوارع والميادين إلى جانب غلق 7 محال ، مؤكداً على أن تم إزالة 4 تعديات على أملاك الدولة إلى جانب التعامل مع 21 شكاوي واردة .

وناشد الردعان أصحاب المحلات والمنشئات التجارية والصناعية بوضع التراخيص في مكان بارز والالتزام بنظم ولوائح بلدية الكويت تفاديا للوقوع تحت المسائلة القانونية ، كما أفاد بان جل إهتمامنا يقع بالالتزام الجميع بالاشتراطات التي سنتها البلدية ولاسيما بأنها وضعت لأظهار الرقي المدني وتنظيم جميع اختصاصات البلدية بشكل حضاري.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود أي شكوي تتعلق بالبلدية بالاتصال على الخط الساخن139أو عبر مواقع التوصل الاجتماعي لبلدية الكويت@kuwmunوسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى