المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

خالد العازمي: رفع حمولة 247م3 و3 سيارات مهملة وسكراب وتبديل 55 حاوية ضمن حملة #خلها_نظيفة

 

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام ادارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير بجولات ميدانية لتنظيف منطقة صباح السالم في اطار الحملة الإعلامية التي اطلقتها إدارة العلاقات العامة #خلها_نظيفة للارتقاء بمستوى النظافة بجميع المحافظات.

وفي هذا السياق اكد مدير إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بالإنابة بمحافظة مبارك الكبير خالد العازمي بأن الجولة قد انطلقت في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحآ وانتهت في الواحدة ظهرا مشيرا الى ان الجولة تهدف الى الارتقاء بمستوى النظافة في جميع مناطق المحافظة .

وأوضح العازمي بأن الارتقاء بمستوى النظافة يأتي على رأس أولوياتنا مشيرا في هذا الصدد الى ان خطة اعمال التنظيف بالمحافظة تسير وفق ماهو مخطط له في جميع المناطق بشكل عام من استبدال الحاويات القديمة باخرى جديدة وتنظيف الشوارع الرئيسية والداخلية ورفع كافة المخلفات وكل مايشوه المنظر العام بالمناطق .

وأشار العازمي الى انه قد تم رفع ونقل حمولة 247م3 من المخلفات التي تمثلت في رفع المخلفات الناتجة عن التنظيف الالي واليدوي للشوارع الداخلية والخارجية فضلا عن مخلفات تنظيف الشواطئ الساحلية فضلا عن رفع 3 سيارات مهمله وسكراب ومعروضه للبيع بعد انتهاء الفترة القانونية لملصق الإنذار فضلا عن تبديل 55 حاوية قديمة بجديدة .

وأضاف العازمي بأن مشرفي المراكز يقومون وبصفة دورية بمتابعة أعمال النظافة بمناطق المحافظة أولا بأول مشيرا في هذا الخصوص الى ان أي تقاعس او تقصير يثبت بحق أي شركة تنظيف ستتم تطبيق الجزاءات والغرامات المالية ببنود العقد المبرم بين البلدية وشركة التنظيف مؤكدا على عدم تهاون المفتشين في تطبيق القانون بحق الشركات المتقاعسه .

الجدير بالذكر بان الحملة شارك فيها كل من مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالانابة خالد العازمي ومشرف مركز صباح السالم راضي مجبل العازمي ومن إدارة العلاقات العامة عبدالله الرشيدي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى