المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

ختام دورة «فتورو» لحكام كرة

 

اختتمت اليوم، دورة «فتورو» لمقيمي ومحاضري ومدربي اللياقة البدنية لحكام كرة القدم في منطقة غرب آسيا، التي نظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد الكويتي للعبة.
وقام أمين عام الإتحاد الكويتي لكرة القدم د.محمد خليل، ونائب رئيس لجنة الحكام بالاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم «الفيفا» هاني بلان بتوزيع الشهادات على المشاركين، خلال الحفل الذي أقيم ظهر اليوم في فندق ميلينيوم.
وأشار خليل إلى أن دورة «فتورو» لمقيمي ومحاضري ومدربي اللياقة البدنية لحكام كرة القدم، التي أقيمت في الكويت بإشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم، مهمة جداً في تطوير لجنة الحكام بالإتحاد الكويتي.
وبين أنه سمع عن دورة «فتورو» مؤخراً، ولو كان يعلم أهميتها لطلب من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، والأمين العام للإتحاد الدولي فاطمة سامورا، أن تقام الموسم المقبل في الكويت.
وأشاد أمين عام الإتحاد الكويتي لكرة القدم، بالدور الكبير الذي قدمه هاني بلان خلال دورة كأس الخليج الاخيرة التي أقيمت في الكويت، فور رفع الإيقاف عن كرة القدم.
بدوره، أوضح نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم «الفيفا» هاني بلان، بان حضور 43 مشارك في الدورة من دول غرب آسيا، لهو عدد كبير، منهم 7 مشاركين من دولة الكويت.
وتقدم بلان بالشكر إلى الإتحاد الكويتي لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد اليوسف على التعاون التام، وتوفير كافة الدعم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى