المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةأخبار مجلس الأمة

خطة تدريبية لقطاعات المجلس

كشفت رئيسة قسم متابعة وتقييم البرامج التدريبية في الأمانة العامة لمجلس الأمة شهد القاشم عن وجود خطة تدريبية للسنة المالية الجديدة 2017 / 2018 في إطار اهتمام الأمانة بتطوير مهارات موظفيها والارتقاء بأدائهم ضمن رؤيتها لتكون مثالاً يحتذى.
وقالت القاشم إنه جرى رصد الاحتياجات التدريبية لكل القطاعات بالتنسيق مع الأمناء العامين المساعدين والمديرين والمسؤولين وتحديد أوقات التنفيذ المناسبة.
وأبدت ارتياحها لتجاوب الموظفين مع الدورات التي جرى تنظيمها والثقة الكبيرة التي تحققت بعد النقلة الكبيرة في مجلس الأمة والتغييرات التي شهدها الهيكل التنظيمي والقطاعات، معربة عن سعادتها بالإقبال الكبير الذي تحقق في عدد المشاركين في البرامج التدريبية.
وأكدت اهتمام رئيس المجلس وكبار المسؤولين في الأمانة بتطوير المهارات العملية للعاملين في المؤسسة التشريعية، مبينة أن إنشاء هذا القسم جاء ليحقق هذا الهدف الذي سينعكس على العمل التشريعي بشكل عام.
وأوضحت أن من أولى مهام قسم متابعة وتقييم البرامج التدريبية متابعة عملية سير تنفيذ البرامج التدريبية وجودتها وتقييمها وقياس العائد من التدريب.
وقالت القاشم إن القسم بصدد التطور أكثر من خلال وضع الأسس العلمية في كيفية تقييم البرامج التدريبية لموظفي الأمانة العامة وجودة المحتوى العلمي ورصد آراء المشاركين فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى