المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

دعم من الحربي و«الحرس الوطني» لفعاليات «التطبيقي»

القبس

ثمَّن المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.علي المضف دعم وزير التربية وزير التعليم العالي د.سعود الحربي ووكيل الحرس الوطني للفعاليات التدريبية بالهيئة، وكشف نائب المدير العام لشؤون التدريب طارق العميري أن معهد التدريب الإنشائي «قدّم 80 دورة تدريبية، بلغ عدد المتدربين فيها 1800 طالب».

وأعرب المضف خلال افتتاحه «أسبوع التدريب المتميز التطوعي السادس» الذي ينظمه المعهد خلال الفترة من 19 الى 26 من الشهر الجاري عن شكره الوزير «على رعايته مثل هذه الفعاليات ودعمه المتواصل لها»، مثمنا لوكيل الحرس الوطني «مشاركتهم الدائمة ودعمهم للاسبوع، انطلاقا من المسؤولية المجتمعية للتطبيقي ومعهد التدريب الإنشائي».

وفي السياق ذاته، عبّر العميري عن فخره بمساهمة قطاع التدريب في مثل هذه الفعاليات، شاكراً القائمين على تنظيم هذا الاسبوع، لما بذلوه من جهدٍ واضح، مؤكداً حرص الهيئة على تقديم كل ما هو أفضل للكويت.

وقال مدير المعهد عبدالعزيز الرويح «إن الهدف الأساس للأسبوع هو تزويد العاملين في القطاعين العام والخاص بالمهارات الوظيفية والحياتية المطلوبة للإسهام في تعزيز الكفاءة الوظيفية لديهم، ما ينعكس إيجاباً على الأداء العام، من خلال تقديم دورات تدريبية في مجالات متنوعة، يحصل المشارك فيها على شهادات معتمدة من الهيئة».

وأشار إلى أن «المشاركات في هذا الأسبوع قد امتدت لتغطي دول مجلس التعاون الخليجي والكثير من الدول العربية والإقليمية».

وعلى هامش الفعالية يقام معرض التدريب الإنشائي 2020 بمشاركة عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة كإحدى المبادرات لخدمة المجتمع وسوق العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى