المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

دوري أبطال آسيا يستعرض أرقام محترف الشباب “جونيور”

المصدر: أخبار24.

سلطت الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا الضوء على مساهمة محترف الشباب، كارلوس جونيور مع فريقه خلال دور المجموعات بمنطقة غرب آسيا.

واستعرض حساب دوري أبطال آسيا أبرز الأسماء التي ظهرت، ومن بينها مهاجم فريق الشباب كارلوس جونيور الذي قدم مستويات رائعة وساهم في تسجيل 5 أهداف لفريقه الذي حجز مقعده في دور الـ16.

واحتل الشباب صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة جمعها من 5 انتصارات وتعادل وحيد ولم يعرف في مشواره طعم الخسارة، وسجل 18 هدفاً مقابل هدف وحيد في مرماه ليتفوق بذلك على فرق المجموعة وهي مومباي سيتي الهندي الذي جاء ثانياً برصيد 7 نقاط وهو ما جمعه أيضاً القوة الجوية العراقي، بينما حل الجزيرة الإماراتي رابعاً برصيد 4 نقاط.

ولم يكن جونيور من ضمن قائمة المسجلين للأهداف في اللقاء الأول للشباب أمام مومباي الهندي والذي انتهى لصالح الفريق السعودي بثلاثية نظيفة، لكن اللاعب البرازيلي وضع بصمته القوية في الجولة الثانية حينما سجل هدفين من أصل ثلاثة لفريقه في شباك فريق الجزيرة الإماراتي ليتصدر الشباب الترتيب العام للمجموعة بالعلامة الكاملة.

وعلى الرغم من تعثر الشباب بالتعادل أمام القوة الجوية العراقي بهدف لمثله في الجولة الثالثة، وغياب جونيور عن معانقة الشباك، إلا أنه ظل متصدراً للترتيب العام برصيد 7 نقاط وعزز ذلك بفوز آخر على الفريق العراقي في الجولة الرابعة بثلاثة أهداف دون مقابل سجل منها جونيور هدفين.

وساهم جونيور بأحد أهداف الشباب الستة في مرمى مومباي الهندي في الجولة الخامسة ليضمن رسمياً بلوغ الدور ثمن النهائي بعد أن ختم مبارياته في الدور الأول بانتصار جديد على الجزيرة بهدفين دون مقابل في الجولة الأخيرة.

يذكر أن كارلوس جونبور ساهم في تسجيل 13 هدفاً في دوري المحترفين جعلت الفريق يحتل المركز الرابع على سلم الترتيب العام للبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى