المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

دوري شباب الكرة ينطلق 25 سبتمبر

أجريت أول من أمس مراسم قرعة بطولات دوري الشباب والناشئين والأشبال للموسم الرياضي 2018 ـــ 2019، في مقر اتحاد الكرة، بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس لجنة المسابقات، خالد الشمري، وأعضاء اللجنة وممثلي الأندية.
ومن المقرر أن تنطلق بطولة دوري الشباب يوم 25 سبتمبر المقبل، ويلتقي في الجولة الأولى التضامن مع الكويت، وكاظمة مع الجهراء، والنصر مع خيطان، والعربي مع الصليبخات، والساحل مع السالمية، والقادسية مع الفحيحيل، والشباب مع اليرموك.
وتنطلق بطولة دوري الناشئين يوم 23 سبتمبر المقبل، ويلتقي في الجولة الأولى الكويت مع الجهراء، والساحل مع الفحيحيل، والصليبخات مع الشباب، وبرقان مع التضامن، وكاظمة مع السالمية، والقادسية مع اليرموك، والنصر مع خيطان.
وتنطلق بطولة دوري الأشبال يوم 26 سبتمبر، ويلتقي في الجولة الاولى الصليبخات مع الكويت، والقادسية مع خيطان، والسالمية مع اليرموك، والفحيحيل مع الشباب، والنصر مع الجهراء، وبرقان مع كاظمة، والساحل مع العربي.
من جهته، أكد خالد الشمري، خلال مراسم القرعة، أن البطولات الثلاث ستقام من دور واحد، نظراً الى ضيق الوقت بسبب إيقاف النشاط 84 يوماً إجبارياً للمشاركات الخارجية والبطولات القارية.
وأشار الشمري إلى أن الأندية لها الحق في قيد 4 لاعبين غير كويتيين في البطولات الثلاث، على أن يتواجد ثلاثة منهم فقط في الملعب.
وأعلن الشمري أن كأس السوبر لفئة الشباب ستقام يوم 18 سبتمبر المقبل بين القادسية والكويت، وكأس السوبر لفئة الناشئين ستقام يوم 16 سبتمبر بين الكويت والقادسية، وكأس السوبر لفئة الأشبال ستقام يوم 19 سبتمبر بين الكويت وكاظمة.

عباس دشتي يراقب لقاء الرفاع ومولودية الجزائر

كلف الاتحاد العربي لكرة القدم نائب رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عباس دشتي مراقبة المباراة التي تجمع فريقي الرفاع البحريني ومولودية الجزائر، التي ستقام في البحرين 9 الجاري، وذلك في ذهاب الدور الاول لكأس العرب للاندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى