المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

د. الزغيبي عضواً في لجنة التمكين والتطوير ورسم الإستراتجيات بالاتحاد الدولي “FIVB”

 

الرياض- مرفت طيب

صادق مجلس إدارة الاتحاد الدولي للكرة الطائرة برئاسة الدكتور أري جارسيا على ترشيح رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي عضواً بلجنة التمكين والتطوير ورسم الاستراتجيات بالاتحاد الدولي للكرة الطائرة إذ تعد هذه اللجنة إحدى أهم اللجان التي تحدد مسار وخطط اللعبة على مستوى العالم.
جاء ذلك من خلال خطاب تلقاه الدكتور الزغيبي من رئيس الاتحاد الدولي قال فيه : “يسعدني أن أبلغكم رسميًا أن مجلس إدارة الاتحاد الدولي للكرة الطائرة قد صادق على ترشيحكم عضواً في لجنة تمكين الكرة الطائرة، و أنا متأكد من أنك ستخدم الاتحاد الدولي للكرة الطائرة بإخلاص ، وأداء واجبك ومسؤولياتك بإسلوب مهني وهذا ضروري لتطوير رياضتنا، شكلت تجربتك رصيدًا مهمًا، من شأنه أن يعزز رياضتنا، يعتمد الاتحاد الدولي للكرة الطائرة عليك وسيزودك بالدعم اللازم لتطوير رياضتنا على مستوى العالم، أشكرك مقدماً على مشاركتك النشطة وأتطلع إلى مقابلتك قريبًا لبدء العمل لضمان مستقبل الاتحاد الدولي للكرة الطائرة”.
ويعد د. الزغيبي من الكفاءات السعودية المتميزة فنياً وإدارياً على مستوى العالم حيث يتمتع بخبرات كبيرة أدت إلى وصوله إلى هذه اللجنة المهمة ويحمل الزغيبي درجة الدكتوراة في الإدارة الرياضية و أحد الحكام العالميين المصنفين من الفئة A

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى