المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

د.مشبب القحطاني يتوج الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة الدولية الـ 14 لجمال الخيل العربية بمنطقة مكة المكرمة

برعاية أمير منطقة مكة المكرمة

 

محمد العمري _جدة:

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، توّج معالي وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور مشبب القحطاني، اليوم الفائزين بالمراكز الأولى في الحفل الختامي لفعاليات بطولة منطقة مكة المكرمة الدولية لجمال الخيل العربية الرابعة عشر، والتي أقيمت في مزرعة الصواري بجدة بمشاركة أهم المرابط السعودية والخليجية والعربية والعالمية لجمال الجواد العربي، وبإشراف مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة، وبحضور عدد من الأمراء وكبار المسؤولين ورجال السلك الدبلوماسي وجمع من محبي الخيل العربي الأصيل.
وبدأ الحفل بعرض خاص للخيول قدمه العديد من الفارسات من فريق سما للفروسية، اللاتي كرّمهن معاليه عقب العرض، ثم بدأت التصفيات النهائية لبطولة الفحول.
وحقق مربط عذى الميدالية الذهبية في بطولة الفحول فيما حقق مربط عبدالله المحمود الميدالية الفضية وحقق مربط التنهاة الميدالية البرونزية.
كما اشتملت البطولة على عدة بطولات نهائية تمثلت في بطولة المهرات أعمار سنة التي فاز بذهبيتها مزرعة الخالد، وبطولة المهرات أعمار من سنتين إلى 3 سنوات وفاز بذهبيتها مربط النو، وبطولة الأفراس وفاز بذهبيتها مربط النو، وبطولة الأمهار أعمار سنة وفاز بذهبيتها إسطبلات السكب, وبطولة الأمهار أعمار من سنتين إلى 3 سنوات وفاز بذهبيتها مربط مسك العود للخيل العربية الأصيلة.
وفي ختام الحفل كرم معالي وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الفائزين بالمراكز الأولى وحكام البطولة والرعاة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى