المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

رئيس اتحاد كرة القدم: لندن تستضيف «السوبر الكويتي»

 

أكد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، الشيخ أحمد اليوسف، أن مباراة كأس السوبر 2019، ستقام في ملعب كوينز بارك رينجرز، في العاصمة الإنكليزية لندن خلال شهر أغسطس من العام المقبل.
وكان القادسية توج بلقب كأس السوبر أغسطس الماضي بفوزه على نظيره الكويت 2-1.
وقال اليوسف في تصريحات تلفزيونية «إن هناك العديد من الأخبار السارة تنتظر الجماهير الكويتية المُحبة لكرة القدم، منها إقامة مباراة كأس السوبر مطلع الموسم المقبل في العاصمة الإنكليزية لندن، والعمل جار حالياً على مشاركة فريقين في الدوري السعودي الموسم المقبل».
وأضاف أنه لديه ميول «قدساوية»، ويرتبط بعلاقات قوية مع أعضاء مجلس إدارة النادي «الأصفر»، الذي يمتلك أكبر قاعدة جماهيرية مع النادي العربي، وأن جميع الأندية الـ 15 التي تشارك في البطولات المحلية سواسية.
وأكد رئيس الإتحاد الكويتي لكرة القدم بأن مسألة النقاط الثلاث الخاصة بمباراة القادسية والنصر، ضمن الجولة الثانية من دوري فيفا لكرة القدم والتي أقيمت في 31 أغسطس الماضي، قد إنتهت وتم إعتماد قلب النتيجة لصالح نادي النصر، بعدماً قام «العنابي» بتقديم احتجاج على المشاركة غير القانونية للاعب القادسية رضا هاني في اللقاء، وأنه شخصياً مُطمئن من الإجراءات التي تمت حول المباراة.
وأوضح بأن التحقيقات التي تُجرى بخصوص حكام مباراة القادسية والنصر، وتسريبات الـ «سكور شيت» لن تغير قرار النقاط الثلاث.
وبين بأن عضو مجلس الإدارة جابر الزنكي، تقدم بالإستقالة أكثر من مرة، وأنه جلس معه للعدول عن الاستقالة، مؤكداً أن لا دخل لأحداث مباراة القادسية والنصر بموضوع الاستقالة.
وكان مجلس إدارة الاتحاد وافق على استقالة الزنكي من عضوية المجلس، وتم إسناد إختيار عضو مجلس الإدارة صبيح أبل رئيسا للجنة الحكام.
واستغرب اليوسف مما يردده البعض بالوقوف ضد نادي القادسية وجماهيره، على الرغم من فوز «الأصفر» بلقب بطولة السوبر، كما تُوج القادسية بكأس سوبر الشباب من فوزه على الكويت.
وأكد عدم استغرابه من عدم دعوة رئيس وأعضاء إتحاد كرة القدم، لحضور المباراة، التي جمعت القادسية بضيفه الزمالك ضمن البطولة الأندية العربية الأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى