المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةأخبار مجلس الأمة

رئيس مجلس الشيوخ الماليزي يتسلم دعوة من رئيس مجلس الأمة لزيارة الكويت

تسلم رئيس مجلس الشيوخ الماليزي إس أي فيجنيسواران اليوم رسالة من رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم دعاه فيها الى زيارة الكويت.

وقال سلم سفير الكويت لدى ماليزيا سعد العسعوسي الذي قام بتسليم الرسالة لرئيس مجلس الشيوخ الماليزي، إن «الرسالة تتضمن دعوة رسمية لفيجنيسواران لزيارة دولة الكويت لبحث سبل تطوير علاقات التعاون بين البلدين والعديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك».

وأشاد العسعوسي بـ«عمق العلاقات الكويتية – الماليزية الممتدة لأكثر من 35 عاماً، لاسيما في الجانب البرلماني»، مؤكداً «حرص الحكومتين الكويتية والماليزية على تطوير العلاقات الثنائية في القطاعات والمجالات كافة».

وأوضح أن «المسؤول الماليزي أعرب خلال اللقاء عن شكره لدعوته لزيارة دولة الكويت التي ذكر إنه سيجريها في أقرب وقت وسيطلع من خلالها على التجربة البرلمانية- الكويتية».
ولفت الى أن فيجنيسواران «أشاد بالدور الذي تقوم به سفارة الكويت لدى ماليزيا في توطيد العلاقات الثنائية بين المؤسسات التشريعة والتنفيذية لدى الدولتين والعلاقات البرلمانية بينهما».

وذكر العسعوسي إنه اجتمع في وقت سابق مع رئيس مجلس النواب الماليزي بانديكار أمين حجي موليا الذي قام بزيارة رسمية لدولة الكويت مؤخرا، مؤكداً أن الزيارات المتبادلة تعد فرصة لبحث العلاقات وسبل تطويرها إضافة الى القضايا المشتركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى