المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار عربية

رابطة العالم الاسلامي تعقد دورات تدريبية صحية في جزر القمر

عقدت رابطة العالم الاسلامي ممثلة في هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية دورات تدريبة صحية لطلاب وطالبات كلية التمريض بجزر القمر، حيث نفذ الفريق الطبي للهيئة دورات الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي والرئوي في موروني (عاصمة جزر القمر) خلال الفترة من 11 إلى 20 يناير الجاري.
وبين الدكتور أحمد سحاقي، أحد المتطوعين مع هيئة الإغاثة الإسلامية، أن هذه أول تجربة له للعمل التطوعي خارج المملكة العربية السعودية، متمنياً تكرار هذا العمل التطوعي وأن تكون هناك مشاريع أخرى أكبر.
من جانبها، قالت الدكتورة نجلاء، وهي إحدى المتطوعات مع فريق هيئة الإغاثة، إنها فخورة بمشاركتها في هذا العمل الإنساني، وفخورة كونها تمثل وطنها الغالي (السعودية) الذي دائماً ما يسعى إلى أعمال الخير والإنسانية.
وعلى صعيد آخر، زار وفد رابطة العالم الإسلامي، اليوم الثلاثاء، مقر منظمة الصحة العالمية في موروني، وتبادل الجانبان سبل التعاون فيما يخص جزر القمر من النواحي الصحية والمجتمعية، وتحقيق مشاريع جديدة تكون في مصلحة الشعب القمري.
ورحبت منظمة الصحة العالمية بهيئة الإغاثة الاسلامية، مشيدة بما تقوم به من أعمال ومشاريع إنسانية، وتتطلع إلى مزيد من التعاون المشترك، مقدمة دعمها بشتى أنواعه للرابطة وللهيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى