المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

ردود سلبية لفوز مودريتش بجائزة الكرة الذهبية

 

أعلن مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي في تصريحات صحفية، أن وجود ميسي في المركز الخامس، في جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية الكروية.
وفاز، لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني، الكرواتي لوكا مودريتش، بجوائز أفضل لاعب في العالم لعام 2018، متفوقاَ على كل من رونالدو، وغريزمان، وميسي، حيث فاز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة «فرانس فوتبول»، كما منح الاتحادان الأوروبي والدولي، مورديتش جائزتي أفضل لاعب في أوروبا ، وأفضل لاعب في العالم للموسم الرياضي 2017-2018، بعد مساهمته الكبيرة بتتويج فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، وقيادته منتخب بلاده لبلوغ المباراة النهائية في بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا، بتتويجه بجائزة أفضل لاعب في البطولة.
وقال فالفيردي: «لن أتحدث عن الأمور المتناقضة في منح الجائزة، نقدم التهنئة إلى مودريتش بعد فوزه بالجائزة. لكن وجود ميسي في المركز الخامس أمر سخيف».
بدورها، شنت شقيقة رونالدو إلما أفيرو، هجوماً على المسؤولين على جائزة الـ «فرانس فوتبول»، وقالت في حسابها على الإنستغرام: «للأسف هذا هو العالم الذي نعيش فيه، تحكمه الأموال والفاسدين والمافيا، لكن قوة الله أكبر بكثير من كل هذا العفن الذي نعيشه، والحق لن يضيع».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى