المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

رد عنيف ضد الجمعية العمومية للكرة

وجه رئيس اتحاد كرة الطاولة السابق طلال المحطب، رسالة الى اندية التكتل عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عنونها بـ«إن أنت أكرمت الكريم ملكته .. وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا»، قال فيها «تكنكلي.. مؤسف موقف اندية التكتل حيال ما يدور في الساحة الرياضية هذه الأيام.. فقد هربت من المركب تاركة النوخذة يدير المركب بدون بحرية.. للأسف لم يوفق بن عيدان في اختيار بحريته.. وهو المشهود له بأنه لا يدخل البحر الا بالضربات، ولأن الاختيار كان سيّئا، فقد تراجع البعض خوفا على كراسيهم، أما البعض الآخر بسبب المادة!
تكنكلي يا ابن الشهيد إذا كان هؤلاء هم بحريتك، فثق تماما أنك لن تبندر، ولا راح تشوف قبة، فقد تناسى هؤلاء المبالغ التي دفعت لهم للتسجيل والتسديد، ناهيك عن المبالغ التي دخلت جيوبهم، ليتركوا المحمل بما فيه، رغبة بإرضاء الخيبة، وخوفا على مقاعدهم المتآكلة في الاندية، لأن الخيبة تستخدم معهم العصا والجزرة.
تريليون مبروك معالي وزير الشباب، فقد أثبت للقاصي قبل الداني أنك منفذ متميز للأجندة التي وضعها لك الريس، كما تأكدنا بما لا يدع مجالا للشك بأنك تفوقت على طباخ الريس بفضل البهارات السويسرية، وتواجد بلاعين البيزة والمتقلبين في الوسط الرياضي، الذي تفوق (…) على شارع الهرم!

تعليق:
حذفنا «كلمة» غير لائقة في الرسالة الموجهة من الزميل طلال المحطب..
ما تطلع منك هذي الكلمات.. فأنت شخص خلوق «وغلطة الشاطر.. بألف»

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى