المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

رسالة “واتساب” تفضح نيمار.. وريال مدريد قلب الحديث

فضحت محادثة على تطبيق “واتساب” للتراسل الفوري ما يدور في أذهان النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جرمان قبل انطلاق الانتقالات الصيفية.
ووفق ما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، فإن برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني الشهير فجر مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشف عن محادثات بين نيمار ومواطنه مارسيلو، الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد.
وقال البرنامج إن نيمار أبلغ مارسيلو من خلال رسالة واتساب أنه يرغب في اللعب ضمن صفوف ريال مدريد، بعدما لم يحقق ما كان مروجا في باريس سان جرمان الفرنسي.
وأشار البرنامج إلى أن اللاعب على علاقة جيدة بعدد كبير من لاعبي ريال مدريد، أبرزهم زملاؤه في منتخب “السامبا” مثل مارسيلو وكاسيميرو وفينيسيوس جونيور.

ويرغب اللاعب الموهوب، الذي رحل عن برشلونة قبل موسمين، في الرحيل عن “حديقة الأمراء” والانتقال إلى فريق جديد قادر على حصد الألقاب على الصعيد القاري.
وسبق أن سعى ريال مدريد لضم نيمار، البالغ من العمر 27 عاما، في الموسم الماضي، إلا أن إدارة النادي الفرنسي رفضت تسريح اللاعب.
يذكر أن الفريق الباريسي ودع بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من دور الثمانية على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي.
الدوري الإسباني

اضطر برشلونة الإسباني للرد على تصريحات مدرب ليفربول، يورغن كلوب، الذي قال إن ملعب “الكامب نو” الذي سيحتضن مباراة الذهاب ضد ليفربول “ليس معبدا”.
ويتخوف عدد من اللاعبين والمدربين من “الكامب نو” بسبب حجمه الكبير والضغط الذي تمارسه جماهير الفريق الكتالوني، الأمر الذي يؤثر بالسلب على الفريق الضيف، إلا أن كلوب قلل من حجم هذا الهاجس، حيث قال في حوار صحفي “الكامب نو مجرد ملعب، إنه كبير نعم، لكنه ليس معبد كرة القدم”.
ولم يتأخر رد الفريق الكتالوني، حيث نشر على حسابه الرسمي في تويتر مقطع فيديو، يظهر مناطق متفرقة من الملعب الضخم.
وكان الفيديو مرفقا بتعليق “هذا الكامب نو.. بيتنا ومعبدنا وقلعتنا”.
ولقي الفيديو تفاعلا إجابيا كبيرا، حيث اعتبره أنصار “البارسا” أفضل رد على ما صرح به المدرب الألماني، البالغ من العمر 51 عاما.

وقال معلقون إن أحسن طريقة يمكن الرد بها على كلوب، هي الفوز على فريقه بنتيجة عريضة وحسم التأهل إلى النهائي.
ومساء يوم غد الأربعاء، سيستقبل برشلونة على أرضه وأمام جماهيره ضيفه “الريدز” في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا.
وتأتي مواجهة بطل إسبانيا في وقت حساس للغاية لليفربول، الذي يحتل المركز الثاني بالدوري الإنجليزي برصيد 91 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر مانشستر سيتي قبل جولتين على النهاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى