المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

رسميًا.. بريد وإطفاء “مدينة صباح الأحمد” في عهدة السكنية

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن الاستلام الابتدائي لأعمال إنشاء وإنجاز مبنى البريد العام ومركز الإطفاء، وذلك ضمن مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة المباني العامة للمحور الخدمي بمشروع مدينة صباح الأحمد الإسكاني.
وأشارت المؤسسة في بيان إن “لجنة من مهندسي المؤسسة وممثلين عن وزارة المواصلات والإدارة العامة للإطفاء وضعت توصياتها وملاحظاتها، تمهيدا لرفعها الى نائب المدير العام لشؤون التنفيذ بالمؤسسة”.

من جهة ثانية، أجرت المؤسسة العامة للرعاية السكنية صباح اليوم القرعة على الدفعه السابعة من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع (N5)، والتي تشتمل على 304 قسيمة بمساحة 400م2.
وكانت المؤسسة قد أعلنت في وقت سابق أسماء المواطنين المستحقين لدخول القرعة بناء على أولوية الطلب الإسكاني والتي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 2009/5/27 وما قبل.

وسيكون غداً الخميس والأحد مطلع الأُسبوع المقبل موعدا لتوزيع بطاقات القرعة للدفعة الأولى من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع (N1) والتي تشتمل على 288 قسيمة بمساحة 400م2 للمخصص لهم حتى تاريخ 2009/7/16 وما قبل.
ودعت المؤسسة المواطنين والمهتمين بالقضية الإسكانية لمتابعة حسابها الرسمي في إنستغرام (pahwkw) وحسابها في التويتر(Housinggovkw) وقناة يوتيوب (Pahw kuwait).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى