المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

رسميًا.. نيوكاسل يعلن استعارة روز من توتنهام

المصدر - آوليه

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد تعاقده رسميًا مع الدولي الإنجليزي داني روز على سبيل الإعارة من توتنهام هوتسبير حتى نهاية الموسم الحالي.
وأوضح موقع نيوكاسل الرسمي أن الظهير البالغ من العمر 29 عامًا داني روز الذي لعب في كأس العالم 2018 مع إنجلترا، وشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019 هو التوقيع الثالث للمدرب ستيف بروس في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، في أعقاب الوافدين الجدد نبيل بن طالب وفالنتينو لازارز.
وبدأ روز المولود في دونكاستر حياته المهنية مع ليدز يونايتد قبل الانتقال إلى توتنهام في عام 2007.
وأمضى روز بعض الوقت على سبيل الإعارة في واتفورد، وبيتربورو يونايتد، وبريستول سيتي، وساندرلاند قبل أن يصبح لاعبًا مهمًا في تشكيلة توتنهام، حيث شارك في أكثر من 200 مباراة في جميع المسابقات، بما في ذلك البريميرليج ودوري أبطال أوروبا.
ولعب روز 29 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا، وشارك في دورة الألعاب الأولمبية لعام 2012 في لندن، وكان جزءًا من تشكيلة الأسود الثلاثة في بطولة أمم أوروبا 2016 وكأس العالم 2018، والتي ساعد فيها فريق جاريث ساوثجيت على حصد المركز الرابع.

وسوف يرتدي داني روز القميص رقم 28 مع نيوكاسل يونايتد، وسيكون متاحًا للمدرب ستيف بروس في مباراة الدوري الإنجليزي يوم السبت ضد نورويتش سيتي في ملعب سانت جيمس بارك.
وقال روز عقب توقيعه مع نيوكاسل: ‘‘إنه لشرف عظيم لي أن أكون هنا، أنا ممتن للغاية لاهتمام المدرب بي وأتطلع لتقديم كل شيء لهذا الفريق‘‘.

وأضاف: ‘‘بالنسبة لي =، من المثير حقًا أن أتمكن من المجيء إلى هنا وإتاحة الفرصة لي للعب أمام مشجعي نيوكاسل‘‘.
وتابع: ‘‘نيوكاسل هو واحد من أكبر الأندية في إنجلترا، لقد تحدثت إلى المدرب الليلة الماضية وأخبرني أن هناك 50 ألف مشجع في انتظاري، لا يمكنك أن تخطئ في هذا النوع من العاطفة والدعم من المعجبين، وهذا شيء أتطلع إليه‘‘.
بينما علق ستيف بروس، قائلًا: ‘‘لقد كان من الواضح أننا كنا بحاجة إلى بعض الخيارات في مركز الظهير الأيسر، لذلك نحن سعداء للغاية بإدخال لاعب من عيار داني روز‘‘.
واختتم بروس: ‘‘لقد أثبت جودته، كما أظهر على مدار عدة أعوام للنادي والمنتخب، إنه حدث مهم بالنسبة لنا وصول لاعب مثله إلى هنا ونتطلع إلى العمل معه‘‘.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى