المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

رغم أنف كورونا.. مشجعان يتسلقان شجرة لحضور مباراة فريقهما المفضل بألمانيا

استأنفت المانيا فعاليات دورى كرة القدم، بدون جمهور بالطبع على الرغم من إجراءات الإغلاق الناجمة عن جائحة فيروس كورونا المستجد، لكن لم تمنع هذه الإجراءات، المشجعين من حضور لقاء فريقهم المفضل على الهواء مباشرة ولكن من خارج حرم الملعب.وكشف موقع سبوتنيك، أن مشجعين لفريق بايرن ميونيخ الألمانى، تسلقا شجرة، بالقرب من الملعب لحضور مباراة فريقهما المفضل بعد استئناف بطولة الدوري الألمانى.

مشجعان
مشجع يتسلق شجرة

 

وفى سبيل حضور المباراة، تسلق المشجعان شجرة وصل ارتفاعها إلى 12 مترا، موجودة في باحة المجمع الرياضي لملعب يونيون برلين، والذي استضاف لقاء فريقها مع المتصدر البافاري.

وبالرغم من مجهودهما الكبير، لمشاهدة اللقاء، إلا أنهما لم يتمكنا من مشاهدته كاملا بسبب عناصر الشرطة التي أجبرتهما على النزول، بحسب ما نشرت صحيفة “بيلد” الألمانية.

وفاز بايرن ميونيخ في اللقاء بهدفين نظيفين ليواصل تصدره بطولة الدوري بـ58 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند.

سحق بروسيا دورتموند منافسه التقليدي شالكه 4-صفر ليقلص الفارق مع بايرن ميونيخ حامل اللقب ومتصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم مع استئناف الموسم، بعد التوقف لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا. وبهذه النتيجة في المباراة التى أقيمت بدون جماهير، أصبح رصيد دورتموند صاحب المركز الثانى 54 نقطة من 26 مباراة بفارق نقطة واحدة خلف بايرن الذي يحل ضيفا على أونيون برلين.

وواصل دورتموند، الفائز بسبع من مبارياته الثماني الأخيرة قبل توقف الدوري في منتصف مارس، نتائجه الرائعة وسجل له لاعب الوسط البرتغالى رفائيل جيريرو هدفين كما هز إيرلينج هالاند وتورجان هازارد الشباك.

واحتفل دورتموند بفوزه الأول في الدوري على شالكه منذ نوفمبر2015 بينما استمرت مسيرة الفريق الزائر الخالية من الانتصارات في الدوري للمباراة الثامنة على التوالي مسجلا هدفين فقط خلالها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى