المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

«رفاق ميسي» في اختبار إيبار اليوم

«رفاق ميسي» في اختبار إيبار اليوم

يبحث برشلونة عن وقف سريع لنزيف النقاط عندما ينتقل في زيارة صعبة الى ارض ايبار السابع، في المرحلة 24 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وبعد تحليقه في الصدارة، تعرض برشلونة لتعادلين مفاجئين مع اسبانيول وخيتافي.

ويتصدر العملاق الكتالوني الترتيب بـ 59 نقطة، متقدما على أتلتيكو مدريد الوصيف صاحب الـ 52 نقطة، بينما يحتل فالنسيا المركز الثالث بـ 43 نقطة، متقدما على النادي الملكي صاحب المركز الرابع بنقطة وحيدة.

وستكون المواجهة بمنزلة الاعداد الاخير للارجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه، قبل الموقعة النارية الثلاثاء المقبل على ارض تشلسي الانجليزي في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

وبحال خروجه فائزا او متعادلا، سيعادل برشلونة، وهو الوحيد الذي لم يخسر بعد في الدوري، اطول سلسلة من دون خسارة في 31 مباراة منذ حقبة مدربه الاسبق بيبي غوارديولا في ابريل 2011.

ويحل فالنسيا الثالث ضيفا على ملقة في مباراة سهلة، ويلعب لاس بالماس مع اشبيلية.

إيطاليا

يسعى انتر ميلان الى مواصلة صحوته عندما يحل ضيفا على جنوى اليوم في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الايطالي.

واستعاد انتر ميلان نغمة الانتصارات بعد 6 تعادلات وخسارتين عندما تغلب على بولونيا 2-1 محققا فوزه الاول منذ 3 ديسمبر الماضي عندما تغلب على كييفو فيرونا 5-0.

ويحتل انتر ميلان المركز الثالث برصيد 48 نقطة بفارق نقطة واحدة امام روما الرابع ونقطتين امام لاتسيو.

وتنتظر روما مهمة صعبة امام مضيفه اودينيزي في مباراة يسعى من خلالها الى تعثر انتر لاقتناص المركز الثالث. ويلعب ايضا كييفو مع كالياري.

ألمانيا

ستكون الفرصة متاحة لبايرن ميونيخ المتصدر لتحقيق فوزه العاشر على التوالي عندما يحل على فولفسبورغ، اليوم في المرحلة الـ 23 من الدوري الالماني.

ويحلق بايرن، حامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية، في الصدارة بفارق 18 نقطة عن اقرب مطارديه لايبزيغ، و19 عن بوروسيا دورتموند.

ويبحث باير ليفركوزن تعويض هبوطه من الوصافة الى المركز الخامس عندما يحل على هامبورغ الجريح ووصيف القاع، فيما يستقبل شالكه بعد خسارتين هوفنهايم الثامن في مباراة قوية. كما يلعب كولن مع هانوفر وفرايبورغ مع فيردر بريمن.

فرنسا

يبحث باريس سان جرمان المتصدر بفارق كبير أمام مطارديه، عن الثأر لخسارته ذهابا امام ستراسبورغ واستعادة معنوياته بعد سقوطه القاسي على ارض ريال مدريد الاسباني في دوري ابطال اوروبا، في المرحلة الـ 26 من الدوري الفرنسي.

ويحلق سان جرمان في الترتيب، بفارق 12 نقطة عن موناكو حامل اللقب، وهو لم يخسر سوى مباراتين هذا الموسم، امام ستراسبورغ 1-2 وليون بالنتيجة عينها.

وفي باقي المباريات، يلعب اميان مع تولوز، انجيه مع سانت اتيان وكاين مع رين وتروا مع متز.

كأس إنجلترا

يبدو مان يونايتد مرشحا بقوة لبلوغ الدور ربع النهائي لمسابقة كأس انجلترا لكرة القدم، عندما يخوض ثمن النهائي أمام هادرسفيلد تاون.

ويحل يونايتد الساعي الى لقبه الثالث عشر في المسابقة لمعادلة الرقم القياسي لأرسنال، ضيفا على هادرسفيلد تاون الذي لم يخف مدربه نيته الدفع بتشكيلته الأساسية بهدف مواصلة مشواره في المسابقة.

ويلتقي ايضا شيفيلد ونزداي من الاولى مع سوانسي سيتي، ووست بروميتش البيون مع ساوثمبتون، وبرايتون مع كوفنتري من الدرجة الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى